الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمباراة المصري

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 09:48 م
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، توفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الأسكندرية لمتابعة مباراة فريقهم أمام المصري غداً ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمباراة المصري

 

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من العاشرة صباحاً أمام فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأوتوبيسات في تمام الحادية عشر والنصف صباحاً.

 

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022\2023 ، وستقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

وسيتولى الحكم عبد العزيز السيد مهمة إدارة المباراة ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح وحكم رابع هشام الفلال، ويتواجد في غرفة الفار، عمرو الشناوي وشريف عبد الله.

 

 

وكان قد بدأ الأهلي مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلهما تاو وأفشة.

 

أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.

 

وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري


تذاع مباراة كاس مصر 2022\2023 علي شبكة قنوات اون تايم اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة.