السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل يعيش عمرو دياب قصة حب جديدة مع داليدا خليل..؟

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:40 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أثار المطرب عمرو دياب، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشر الفنانة اللبنانية داليدا خليل، صورة تجمعها معه في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي.

 

هل يعيش عمرو دياب قصة حب جديدة مع داليدا خليل؟

 

وشاركت داليدا خليل، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها مع عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت قائلة:" الروح مع الأسطورة".

 

ويعتقد الجمهور أن عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة ولكن لم يخرج عمرو أو داليدا لتوضيح الأمر حتى الآن.

 

أثارت أحدث إطلالة للهضبة عمرو دياب وهو يقبل اللبنانية داليدا خليل من خدها الجدل، وقال الكثيرين إنه ارتبط بها بعد دينا الشربيني

 

من هى داليدا خليل التى طلبت من عمرو دياب أن يقبلها على خدها ويحضنها

 

وداليدا خليل هى ممثلة ومغنية لبنانية صاعدة وهي ابنة أخ اللبنانية لورا خليل واستطاعت في فترة وجيزة ان تكسب قلوب المشاهدينوشاركت بدور "ميرا في مسلسل (أجيال) عام 2010 بالاشتراك مع يوسف وورد الخال.

بداياتها الفنية في عام 2007 في مسلسل ”فيفتي فيفتي“، ثم شاركت في العديد من المسلسلات، منها ”أجيال“ عام 2010، ”حلوةوكذابة“ عام 2012، ”العشق المجنون“ عام 2013، ”العراب“ عام 2015، ”أمير الليل“ عام 2016، ”سكت الور“ عام 2018، ”أسود“ عام2019، ”سر“ عام 2020.

 

داليدا خليل من أفلامها السينمائية: ”حلوة كتير وكذابة“ عام 2013، ”المهراجا“ عام 2018، ”مينك أنت“ عام 2018.

 

وعلى الصعيد الغنائي أصدرت داليدا خليل العديد من الأغاني والكليبات، منها ”إنت حبيب القلب“، ”شو أخد معك“، ”وردة وردة“، كما أنهاالفائزة في ”برنامج ديو المشاهير“ لعام 2018 وفي عام 2015 شاركت في ”برنامج رقص النجوم“ على قناة ”إم تي في اللبنانية“ وحازتعلى المركز الثاني.

 

ونالت  داليدا خليل ”جائزة موريكس دور“ لعام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة.

 


احتل الفنان عمرو دياب صدارة قائمة الأغاني الأعلى استماعا بالوطن العربي عبر تطبيق أنغامي وذلك بثلاثة أغنيات

 

وجاءت أغنية "ياليل" التي تجمعه بنجله عبد الله في المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التوالي، تليها أغنية "والله أبدا" في المرتبة الثانية، وجاءت أغنية "قولي اسمي" في المركز الثالث


يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي يوم 11 أغسطس.

يذكر أن أغنية ياليل كلمات امير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد ابراهيم، أما اغنية والله أبدا فهى كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وأغنية قولي اسمي كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.