الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" على منصة شاهد

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:22 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

ينتظر عدد كبير من الجمهور عرض مسلسل “سفاح الجيزة”، بطولة الفنان أحمد فهمي، من إخراج هادي الباجوري.


أعلنت منصة شاهد الإلكترونية طرح مسلسل "سفاح الجيزة" يوم 25 من شهر أغسطس الجاري.
 

وسبق، وعلمت “مصر تايمز” أن مسلسل “سفاح الجيزة”من المقرر عرضه خلال الشهور المقبلة في نهاية صيف 2023 على منصة “شاهد” بعد عدد من التأجيلات، حيث إنه كان من المفترض عرضه في شهر 6 الماضي.


شوق البرومو الجمهور والذي ظهر فيه “فهمي” برفقة نجوم العمل، ومنهما باسم سمرة، ركين سعد، اللذين سيطر على وجهيهما علامات من الغضب والحدة وهما يتجولان في الشوارع ليلاً وتتساقط عليهم مياه الأمطار.

 

ويقدم المخرج هادي الباجوري تجربة جديدة ومختلفة عبر مسلسل " سفاح الجيزة" الذي يتكون من 8 حلقات ويقدم كاتبي القصة والسيناريو والحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.


 

 

‎يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

المسلسل من إخراج هادي الباجوري وقصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، يعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي .