الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الترجي التونسي لمواجهة الصفاقسي في البطولة العربية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 05:26 م

أعلن معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الصفاقسي لى ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

 

تشكيل الترجي التونسي لمواجهة الصفاقسي في البطولة العربية

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش

الدفاع: محمد بن علي - ياسين مرياح - محمد أمين توغاي - أسامة السهيلي

الوسط: صابر بوڨرين - حسام تقا - يوسوفو اومارو

الهجوم:  شرارة - أسامة بوڨرة - محمد علي بن حمودة

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أنايو إيوالا، معز بن شرفية، رائد بوشنيبة، زياد بريمة، معتز آدم، أمين بن حميدة، محمد عزيز أبيد، هاني عمامو، غيث أوحابي، حسام الدين غشة، زين الدين ساسي، زكريا العايب

 

 

وتذيل نادي الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

 

وودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

 

ويأمل الترجي في تحقيق الفوز لضمان التأهل حال خسارة الشرطة العراقي أمام السد والدخول في حسبة الأهداف بينهما لحفظ ماء وجه الكرة التونسية في البطولة العربية.

 

 

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

 

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.


وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور المقبل من البطولة بينما يحتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.