الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. محمد الشامي ينتقل إلى المصري البورسعيدي ويودع الإسماعيلي

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:12 م
محمد الشامي
محمد الشامي

ودع محمد الشامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ناديه وجمهوره عقب رحيله عن صفوف الدراويش بشكل رسمي.

 

رسميا.. محمد الشامي ينتقل إلى المصري البورسعيدي ويودع الإسماعيلي 

 

وكان قد كتب محمد الشامي رسالة وداع لمغادرته الإسماعيلي عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام كتب فيها: "كانت تجربة كروية جيدة في ناد عظيم، كنت اسعى دائما لتقديم أفضل ما لدي بقميص نادي الإسماعيلي ذلك الكيان الكبير".

 

وأضاف الشامي: "يشهد الله أنني لم أبخل بأي قطرة عرق من أجل هذا الكيان العظيم، تحملنا الكثير من المحن والعقبات أنا وزملائي بالفريق من أجل هذا الكيان".

 

كما وجهة الشامي شكره لزملائه فى الفريق قائلا: "اتوجه بالشكر لإخوتي الاعبيين فى نادي الإسماعيلي فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند".

 

كما لم ينس الشامي وداع العاملين فى النادي قائلا: " كل الشكر والتقدير لأهم للجنود المجهولين داخل الاسماعيلي عم درويش وعم شعبان وعم عواد".

 

وأكمل الشامى: "من اليوم سابدأ رحلة كروية جديدة والرجوع على بيتى النادى المصرى العظيم ذلك الهر الكبير صاحب الفضل على بعد ربنا سبحانه وتعالى وأتمنى النجاح والتوفيق وأن أكون على قدر المسئولية أمام جمهوره العظيم منذ كنت لاعبا بالنادى المصري موسم 2016/ 2017.

 

وكان قد انضم الشامي للإسماعيلي موسم 2017\2018 قادما من نادي الزمالك، وكان قد شارك الشامي مع الإسماعيلي هذا الموسم فى 30 مباراة سجل فيهم 9 اهداف.