السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان ضد برشلونة.. عملاق كتالونيا يفوز بصاروخية فاتي (فيديو)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 09:16 ص
مصر تايمز

ميلان ضد برشلونة.. حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً معنوياً على ميلان الإيطالي بهدف دون نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم الأربعاء بالولايات المتحدة، ضمن استعدادات ميلان وبرشلونة لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

ميلان ضد برشلونة.. عملاق كتالونيا يفوز بصاروخية فاتي (فيديو)

 

ميلان ضد برشلونة.. وشهدت المباراة ارتداء اللاعب الأوروجواياني أراوخو  لشارة القيادة لأول مرة أمام أكثر من 38 ألف متفرج في ملعب "أليجانت".

 

ميلان ضد برشلونة.. سجل أنسو فاتي جناح برشلونة، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، وجاء الهدف إثر انطلاقة سريعة للظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، ليمرر الكرة إلى فاتي بالجهة اليسرى من منطقة الجزاء، ليمر ويطلق تسديدة صاروخية في شباك الروسونيري. 



ميلان ضد برشلونة.. وكان برشلونة الأخطر في اللقاء وأضاع العديد من الفرص، أبرزها تسديدة زاحفة من جوليس كوندي ارتطمت بالقائم الأيسر لنادي ميلان. 



ميلان ضد برشلونة.. شهد اللقاء استبعاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، للثنائي فرانك كيسيه وعثمان ديمبلي، ليثير التكهنات حول رحيلهم هذا الصيف. 

 

برشلونة حقق الفوز في اللقاء الودي الثاني على التوالي، بعد الانتصار بالكلاسيكو منذ أيام على ريال مدريد بنتيجة (3-0)، فيما خسر مباراة واحدة أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر (5-3)، أما ميلان فلم يحقق أي فوز خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة، بعدما خسر أمام ريال مدريد وبرشلونة، فيما تعادل مع يوفنتوس. 

 

صفقات برشلونة.. تشافي يمنح الأولوية إلى سيلفا وكانسيلو
 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المدرب تشافي هرنانديز حدد أولوياته بالنسبة للتعاقدات المتبقية لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

قالت الصحيفة إنه "عقب الأزمة الأخيرة والمخاوف الخاصة بإمكانية رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي، يسعى المدرب الإسباني للتعاقد مع بديل".

 

وذكرت أن تشافي حدد أولوياته بالتفاوض حول ضم ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو وأشارت إلى أنه رغم رغبة البرتغالي جواو فيليكس في الانتقال إلى كامب نو، ولكنه ليس ضمن اهتمامات مدرب برشلونة في الوقت الحالي.

 

 

لياو لا يستبعد التتويج بثنائية تاريخية مع ميلان
 

 

أصر البرتغالي رافائيل لياو، جناح ميلان، على أن بإمكانه أن يتوج بثنائية تاريخية في مسيرته مع الفريق الأحمر والأسود وجدد لياو عقده مع ميلان، حتى صيف 2028، وحصل على القميص رقم 10، وأكد لياو أن بإمكانه التتويج بدوري أبطال أوروبا وكذلك الكرة الذهبية مع ميلان.

 

وقال في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أعتقد أنه سيكون لدينا العديد من الخيارات في الموسم المقبل، خاصة في الهجوم والوسط".

 

وأضاف: "في الموسم الماضي، لم يكن لدينا الكثير من الخيارات، في مباراة الذهاب والإياب ضد إنتر عانينا من حقيقة أنهم أشركوا لاعبين كثيرين، وكان لديهم لاعبين على مقاعد البدلاء، كانوا قادرين على الدخول وإحداث الفارق".

 

وتابع: "بالنسبة للموسم المقبل، تغير الاتجاه، وقد أبرم النادي بعض الصفقات الرائعة مثل كريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوس-تشيك"، وختم: "هؤلاء سيرفعون مستوى الفريق، وأنا سعيد جدا بوجودهم معنا".