الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيلو يتسبب في "إصابة مروعة" وينهار باكيا (فيديو)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 09:06 ص
مصر تايمز

مارسيلو .. شهدت المباراة التي جمعت بين ناديا فلومينينسي البرازيلي وأرجنتينيوس جونيورز الأرجنتيني في كأس ليبرتادوريس، وبالتحديد فجر اليوم الأربعاء في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في "بيونيس أيرس" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ضمن منافسات "ذهاب" الدور ثمن النهائي  واقعة مؤلمة تسبب فيها مارسيلو، أسطورة ريال مدريد الإسباني.

 

مارسيلو يتسبب في "إصابة مروعة" وينهار باكيا (فيديو)

 

وتعرض مارسيلو للطرد إثر تدخله بشكل عنيف على لوسيانو سانشيز مدافع فريق أرجنتينيوس بعد عشر دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، ما أدى لإصابة الأخير بكسر في القدم.

 

حاول مارسيلو أخذ الكرة ومراوغة المدافع، لكنه وقف دون أن يدري على قصبة قدم سانشيز وكسرها أثناء ركضه بالكرة .

 

وصرخ سانشيز من الألم بسبب الإصابة المفاجئة والصادمة، ليدخل الأطباء لمعالجته، بينما على الجانب الآخر بدأ مارسيلو في الصراخ والبكاء كونه أدرك خطورة الإصابة.

 

ونشر مارسيلو بعد المباراة رسالة اعتذار لسانشيز مع وضع صورتهما أثناء مصافحة الفريقين قبل انطلاق اللقاء في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، جاء فيها: "اليوم كان علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب، لقد تسببت في إصابة زميل محترف"، وأكمل: "أتمنى لك أفضل استشفاء ممكن، كل دعمي لك يا لوسيانو سانشيز".

 

 

كما نشر ناديه البرازيلي رسالة دعم ومساندة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم "تويتر"، وجاء في البيان "يعرب فلومينينسي عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت العصيب، ويتمنى الشفاء العاجل لمدافع أرجنتينوس جونيورز لوسيانو سانشيز الذي أصيب في لعبة مشتركة".

 

ودافع فيرناندو دينيز مدرب فلومينينسي والمدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، عن لاعبه قائلاً في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بالنسبة لي، الأمر أشبه بأن يقود شخص ما سيارته في الشارع ويتجاوز الضوء الأخضر، لقد كان يراوغ ولم يكن لديه مكان لوضع قدميه".

 

واستطرد: "بالنسبة لي، طرد مارسيلو أمر غاية في السخف، جنون، ماذا كان عليه أن يفعل؟"، يذكر أن مارسيلو قد انضم إلى فلومينينسي في فبراير الماضي بعد نهاية علاقته بفريق أوليمبياكوس اليوناني، الذي لم يلعب له أكثر من 5 أشهر بعد رحيله عن ريال مدريد الذي مثله من 2007 إلى 2022.