الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسي : لو لم يرحل الإخوان كانوا سيغتالوني .. ووضعوا أسمي على قائمة الـ42

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:06 م
 أحمد موسى،
أحمد موسى،

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تخطط لاحتلال ميدان رابعة، موضحًا أن جماعة الإخوان نقلت كل عناصرها إلى ميدان رابعة للحشد ومواجهة الجيش والشرطة.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، في حلقة خاصة من ميدان هشام بركات، عبر قناة «صدى البلد»، إن قنوات الإخوان الإرهابية كانت تروج للأكاذيب والتحريض ضد الوطن، كما أن جماعة الإخوان خططت لخطف أو احتلال جزء من الأرض المصرية، وبقيوا نحو 40 يوم في ميدان رابعة قبل أن تنهي الدولة فض الاعتصام الإرهابي.

 

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن مسجد رابعة تحول لمخزن للسلاح، موضحًا أن مستشفى رابعة كانت بها العديد من الجثث، كما أن جماعة الإخوان الإرهابية عذبت كل المعارضين تحت منصة رابعة العدوية.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الإرهابي البلتاجي حرض على قتل رجال الجيش والشرطة، وأعلن إنشاء مجلس حرب، وهدد بدخول الإرهاب في سيناء حال لم يتم الإفراج عن محمد مرسى.

 

ولفت أحمد موسى، إلى أن الجاسوس محمد مرسي وصف الإرهابيين بأولاد العم وهم «تنظيم القاعدة، الجماعة الإسلامية»، وهدد بها الداخلية في اجتماعه الأخير، موضحًا أن قيادات الداخلية اتخذوا قرار بعد آخر اجتماع مع الجاسوس مرس بأنهم لن يجتمعوا معه مرة أخرى.

 

وأشار موسى، إلى أن حلقة اليوم توثيق لجرائم جماعة الإوان الإرهابية، وهددت بتفجير المدن، كما أن اعتصام رابعة لم يكن سلمي بل هو أكبر بؤرة إرهابية في العالم، والإرهابي المجرم أحمد المغير بعد هروبه فضح مخطط جماعة الإخوان الإرهابية من القتل والتعذيب.

 

وتابع: لو لم يتم فض رابعة العدوية المسلح كان ستكرر ما حدث في سوريا داخل مصر،مؤكدا أن الإخوان الإرهابيين لو لم يرحلوا عن الحكم كانوا سيقتلوني، ووضعوا ضمن قائمة بها 42 شخصية منعت من السفر، هذا الأمر رفضه اللواء أحمد حلمي مساعد اول وزير الداخلية