الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الجثث بتتحرك.. تفاصيل المشاهد التمثيلية للإرهابية بمسجد الفتح برمسيس

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:02 م
أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية حددت ساعة صفر لقتل الشعب المصري إذا لم يعود الجاسوس مرسي للحكم، كما أن حلقة اليوم توثيق لجرائم جماعة الإخوان الإرهابية، حتى لا ينسى الشعب المصري ما فعلته جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» من ميدان هشام بركات، المذاع على قناة صدى البلد، إن مشهد الجثث أسفل المنصة قبل فض الأعتصام المسلح كان هدفه ترويج شائعات وأكاذيب للعالم ضد الدولة المصرية.

 

وتابع: هناك محاضر موثقة في أقسام شرطة مدينة نصر ومصر الجديدة والعجوزة لسيارات عثر بها علي جثث خطط الإخوان الإرهابيين بإدخالها للإعتصام، كما أن جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر بالدم.

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن عناصر الإخوان الإرهابية كانت تصور مشاهد تمثيلية كاذبة لجثث من مسجد الإيمان، معقبا: «هما جماعة معندهمش».

 

وأكمل أحمد موسى: جماعة الإخوان الإرهابية مثلت مشاهد مفبركة لجثث بمسجد الفتح برمسيس، وكانت تروج شائعات كاذبة من أجل كسب تعاطف العالم الخارجي، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية روعت المصريين خلال حكمهم، ثم هددوا قاطني مدينة نصر القتل.

 

وأشار أحمد موسى إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية مثلت مشهد لجثث لتصوير صورة كاذبة للعالم عن مصر، كما أن الغرب كان يتخذ موقفا معاديا لمصر ومساندا لجماعة الإخوان الإرهابية.