الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم شعبان وأيمن الرمادي الأقرب لتدريب سيراميكا (خاص)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 08:42 م
أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

علم موقع "مصر تايمز" من مصادره الخاصة، أن هيثم شعبان مدرب بتروجيت السابق وأيمن الرمادي المدير الفني لنادي الظفرة الأماراتي ، اقترب أحدهم من تدريب الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : أن النادي يفاضل بين هيثم شعبان ومدرب اجنبي (لم يطرح اسمه حتي الان).


وأيمن الرمادي المرشح لتولي مهمه المدير الفني للفريق كان قد سبق للرمادي قيادة الفريق في نهائي الرابطة قبل ان يعلن تعاقدة مع نادي الظفرة الأماراتي.


وسبق للمدرب هيثم شعبان تولي المهمه الفنيه لسيراميكا  ونجح فى الصعود بهم لأول مرة فى تاريخه خلال سنة أولى مديراً فنيا، فى واقعة قلما تتكرر كثيرًا فى مجال كرة القدم.
 

أحمد حسن: كولر غير متحمس لعودة محمد شكري
 

دخل النادي الأهلي في مفاوضات في الفترة الماضية لاستعادة محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوبترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن عدم رغبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في عودة شكري رغم رغبة لجنة التخطيط في ضمه.

 

ويوجد بند في عقد اللاعب عند انتقاله لسيراميكا ينص على أحقية الأهلي في استعادته مقابل دفع مبلغ مالي يقدر بنحو 7 ملايين جنيه.

 

وكشف الإعلامى أحمد شوبير، أن إدراة النادي الأهلي تستهدف عودة لاعبه السابق محمد شكري من نادي سيراميكا، لتدعيم صفوف المارد الأحمر أستعداداً للموسم المقبل.

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية: "الأهلى استقر على عودة محمد شكرى من سيراميكا مقابل 7 ملايين جنيه يدفعها النادى مباشرة".

 

وتابع: "ويتم ذلك طبقاً لبنود العقد الذى يتيح للنادي الأهلي فرصة استعادة اللاعب مقابل دفع 7 ملايين جنيه"، مضيفاً، "الأهلى كمان عنده لاعب هايل فى الجبهة اليسرى اسمه كريم الدبيس بس زيادة الخير خيرين".