الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طريق الزمالك.. موسيماني: لا يهمنا من نقابل في ربع النهائي

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 06:23 م
موسيماني
موسيماني

لا يخشى بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي مواجهة أي فريق في ربع نهائي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" المقامة في السعودية.
 

وضمن فريق الوحدة الإماراتي التأهل إلى دور الـ8 بعد الفوز في أول مباراتين بمرحلة المجموعات.

 

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي: "حاليا نفكر في أنفسنا ولا يهمنا من نقابل في ربع النهائي، ولا يجب أن نخشى من سنلعب ضده".


وأضاف "من المهم تحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، لكننا سنحاول أن نحافظ على جاهزية لاعبينا لمباريات الأدوار الإقصائية".

 

وأتم المدرب الجنوب إفريقي "سنعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا ولكن سنلعب بجدية".
 

ويلعب متصدر المجموعة الرابعة التي تضم الوحدة ضد صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك والشباب والنصر والاتحاد المنستيري.


وفاز الوحدة رفقة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على شباب بلوزداد بهدفين لهدف، ليحقق الانتصار الثاني في المجموعة الرابعة ويتأهل إلى ربع النهائي.

 

تقدم الوحدة في الدقيقة 44 عن طريق فاكوندو كروسبزكي، ثم أضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

 

وسجل هدف شباب بلوزداد الوحيد أيمن بوقرة في الدقيقة 84.

 

ويتولى تدريب شباب بلوزداد سفين فاندنبروك المدير الفني السابق للوداد المغربي الذي لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

 

ويتصدر الوحدة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولا يزال لديه مباراة ضد الكويت الكويتي.
 

أوسوريو يلهب حماس لاعبي الزمالك بـ3 رسائل نارية قبل مواجهة النصر


عقد المدرب الكولمبي جوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للقاء المرتقب أمام النصر السعودي في البطولة العربية. 

 

ووجه أوسوريو ثلاث رسائل للاعبي الفارس الأبيض جاءت كالاتي:


1-طالب أوسوريو اللاعبين بضرورة التركيز الكامل في التدريبات، لتنفيذ التعليمات الفنية الخاصة بالجهاز الفني، قبل لقاء النصر

 

2-الابتعاد عن أي ضغوط قد تكون على عاتقهم والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مباراة النصر، وضرورة  الالتزام بالتعليمات وتصفية أذهانهم تمامًا للمباراة.

 

3-طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أيضًا اللاعبين بعد الانشغال كثيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي بجميع أشكالها قبل مواجهة النصر لعدم التأثر بأي أمور سلبية وخوض المباراة بروح عالية.

 

ويواجه فريق النصر المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.