الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور: طارق حامد باقي مع اتحاد جدة واللاعب الراحل سيكون مفاجأة

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 05:16 م
خالد الغندور
خالد الغندور

تحدث الإعلامي خالد الغنور عن مستقبل طارق حامد مع نادي اتحاد جدة السعودي، بعدما تكاثرت الأقاويل حول رحيله عن الفريق بعد التعاقد مع فابينيو لاعب وسط ليفربول السابق واكتمال قائمة الأجانب.

 

الغندور: طارق حامد باقي مع اتحاد جدة واللاعب الراحل سيكون مفاجأة

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "معلوماتي البسيطة طارق حامد لن يرحل عن اتحاد جدة وخروج اسم مفاجأة من القائمة وقد يكون كورنادو البرازيلي".

 

وأجرى طارق حامد نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي، عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي، أمس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما.

 

 

وتعرض طارق حامد، لإصابة قوية بالوجه في مواجهة الصفاقسي، إثر تدخل عنيف من العراقي حسين علي جاسم.

 

وسقط طارق حامد أرضا قبل أن يركله جاسم في الوجه، فحصل الأخير على بطاقة حمراء مباشرة، بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

 

وخرج طارق حامد متأثرا بالإصابة وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى لملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

 

 

وقال المدرب البرتغالي نونو سانتو في المؤتمر الصحفي لمباراة الشرطة العراقي: "لن أغامر بمشاركة طارق حامد في مباراة الشرطة العراقي بعد الإصابة التي تعرض لها نتيجة تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي التونسي".

 

واضاف: "طارق حامد لاعب استثنائي وسيعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد اكتمال شفائه بنسبة 100%".

 

وردً على سؤال من اللاعب الأجنبي الذي سيغادر الفريق بعد التعاقد مع فابينيو لاعب وسط ليفربول السابق: قال "لم نحسم أمر اللاعب الذي سيغادر بعد لأن الفريق بحاجة إلى مدافع سواء كان أجنبي أو محلي".