السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الاتحاد: طارق حامد لاعب استثنائي ولن أغامر بمشاركته أمام الشرطة

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 04:36 م
نونو سانتو
نونو سانتو

تحدث نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن استعدادات فريقه لمباراة الشرطة العراقي في ختام مباريات الفريق لدور المجموعات بالبطولة العربية.

 

مدرب الاتحاد: طارق حامد لاعب استثنائي ولن أغامر بمشاركته أمام الشرطة

 

 

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لن أغامر بمشاركة طارق حامد في مباراة الشرطة العراقي بعد الإصابة التي تعرض لها نتيجة تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي التونسي".

 

واضاف: "طارق حامد لاعب استثنائي وسيعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد اكتمال شفائه بنسبة 100%".

 

وردً على سؤال من اللاعب الأجنبي الذي سيغادر الفريق بعد التعاقد مع فابينيو لاعب وسط ليفربول السابق: قال "لم نحسم أمر اللاعب الذي سيغادر بعد لأن الفريق بحاجة إلى مدافع سواء كان أجنبي أو محلي".

 

وتابع: "نجولو كانتي سيخضع لاختبار اليوم لتحديد حالته واتخاذ القرار بشأن مشاركته من عدمها، أما فابينيو فلن يستطيع المشاركة في مباراة الشرطة العراقي لأن اسمه ليس مسجلاً في قائمة الفريق في البطولة العربية".

 

واختتم: "الشرطة فريق منظم دفاعياً ويجيد اللعب على الهجمة المرتدة بشكل جيد، لكننا درسنا نقاط القوة والضعف لديهم ونسعى لتحقيق الانتصار لتصدر المجموعة".

 

ومن جانب آخر أصدر نادي اتحاد جدة السعودي بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد البرازيلي فابينيو، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، لدعم صفوف فريق النمور.

 


وأكد نادي اتحاد جدة، في بيان عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تعاقد مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة أنمار بن عبد الله الحائلي، مع البرازيلي فابينيو، قادمًا من نادب ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات".

 

ويخطط النادي الاتحادي، لميركاتو ساخن مليء بصفقات عالمية جديدة بدأه بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ثم ضم مواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع فيليبي جوتا.

 

واستغنى الاتحاد عن خدمات الثلاثي، عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني، بنظام الإعارة بناء على طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو.