السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد ميلان في ودية الولايات المتحدة

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 12:20 م
برشلونة
برشلونة

يتلقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره إي سي ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، خلال الدورة الودية التي يشارك فيها عدد من كبارالفرق الاوروبية فى الولايات المتحدة الامريكية استعدادا للموسم الجديد2023\2024 .

 

موعد مباراة برشلونة ضد ميلان في ودية الولايات المتحدة  

 

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الثالثة للبرسا خلال جولته الودية فى أمريكا، ذلك بعدما خاض برشلونة مباراتين وديتين اخري والتى كانت أمام نادى أرسنال الإنجليزي وخسر فيها برشلونة بنتيجة 5\3، تلاها مواجهة ريال مدريد والتى انتهت بإنتصار البرسا 3\0.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد الإنتر


ستقام مباراة برشلونة و ميلان الايطالي علي ملعب أليجانت الذي يقع فى مدينة بارادايس الأمريكية،غدا الاربعاء، وذلك فى تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان والإنتر


سوف تذاع مباراة برشلونة و إي سي ميلان عبر قناة أبو ظبي الرياضية،وقناة كويت سبورت، وينتظر جمهور البلوجرانا مشاهدة فريقه يوم 8 أغسطس القادم، فى مباراة ضد نادي توتنهام الإنجليزي في بطولة كأس خوان جامبر، تلك البطولة اتى اعتاد برشلونة افتتاح موسمه الكروي بها.

 

وسوف يبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة خيتافي يوم 13 اغسطس، في الجولة الأولى من الليجا.

 

وضرب فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما وديا بولاية تكساس الأمريكية.

 

واستطاع عثمان ديمبيلي ان يشجل هدف برشلونة الأول في الدقيقة 15، بينما اهدر فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 20.


وجاء هدف النادي الكتالوني الثاني عن طريق لاعبه فيرمون لوبيز في الدقيقة 85، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سجل فيران توريس الهدف الثالث.


كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

 

بينما على الجهة الأخرى، خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3/5، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مفاجيء بين عناصر البارسا.

 

والتقي ريال مدريد وبرشلونة في 186 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكانت الغلبة لمصلحة الملكي،الذي تفوق في 77 مباراة مقابل 74 للبارسا، بينما كان التعادل "سيد الموقف" فى 35 مباراة.


كما التقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 37 مناسبة ، تفوق خلالهم الفريق الكتالوني في 16 مباراة مقابل 13 فقط للملكي، وانتهت 8 لقاءات بالتعادل.

 

وفي دوري أبطال أوروبا، التقي برشلونة وريال مدريد فى 8 مراتٍ من قبل، حيث تفوق الملكي في 3 مواجهات مقابل 2 للبارسا، وتعادلا في 3 مباريات.

 

ويعد ريال مدريد هو الأكثر فوزًا على برشلونة في الكلاسيكو على الصعيد الرسمي بـ 102 انتصار مقابل 100 للكتالوني، فيما انتهت 52 مباراة بالتعادل وجمع برشلونة وريال مدريد 34 مباراة ودية، تفوق خلالها فى 20 مباراة وخسر 4 فقط، وانتهت 10 منها بالتعادل.