الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يعيد التقدم للنصر برأسية قوية في شباك الاتحاد المنستيري

الإثنين 31/يوليو/2023 - 11:55 م
النصر والاتحاد المنستيري
النصر والاتحاد المنستيري

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنصر السعودي في شباك الاتحاد المنستيري التونسي ليعيد التقدم للعالمي مرة أخرى بعد هدف التعادل للفريق التونسي بدقائق.

 

رونالدو يعيد التقدم للنصر برأسية قوية في شباك الاتحاد المنستيري

 

وسجل فريق الاتحاد المنستيري هدف التعادل في شباك النصر السعودي في الدقيقة 66 من عمر اللقاء عن طريق علي لاجامي مدافع النصر الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه.

 

وسجل أندرسون تاليسكا هدف النصر الأول في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

 

ويسعي كريستيانو رونالدو  لقيادة النصر  للفوز الأول بالبطولة العربية بداية من مواجهة الاتحاد المنستيرى بعدد كبير من الأهداف لضمان خطف الصدارة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.
 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: سلطان الغنام، غبدالله مادو، علي لاجامي، أليكس تيليس

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، خالد عيسى الغنام، عبدالرحمن غريب

الهجوم: رونالدو

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد آل فتيل، محتار علي، عبدالعزيز العليوه، عبدالفتاح آدم، محمد العتيبي، عبدالله الخيبري، أمين بخاري، علي الحسن، جيسلان كونان، سامي النجمي، عبدالإله العمري

 

 

بينما جاء تشكيل الاتحاد المنستيري كالتالي:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

الدفاع: هشام بكار، وائل بن عثمان، ناود زيجي، فرات سلطان

الوسط: علاء الدين درديري، ياسين الوالي، بابكر سار 

الهجوم: شهاب الجبالي، بوبكر تراوري، إدريس المحيرصي

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: شهاب صالحي، محمد المدفعي، زياد العلوي، آدم القرشي، باكومي أجبوكي، عبدالقادر بوطيش، محمد الورفلي، أمين بن عمر، صادق يداس، إيهاب خفيشة، بيني مونجو، فيصل المناعي، ريان بسباس، أحمد الجفالي

 

 

وحسم التعادل السلبي على مباراة النصر والشباب، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية 2023 (البطولة العربية).

 

 

بينما فاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي النصر والاتحاد المنستيري في الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة SSC Extra 1 HD، وعبر تطبيق شاهد VIP.

 

 

وفي نفس المجموعة انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك والشباب السعودي قبل قليل على أرضية استاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

وتمكن الفريق السعودي من تحقيق الانتصار على البيت الأبيض بهدف نظيف عن طريق لاعبه أحمد عبده بالدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة للفار.