الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا..الأهلي يعلن ضم رضا سليم نجم الجيش الملكي

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:04 م
رضا سليم
رضا سليم

أصدر النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع المغربي رضا سليم، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، قادمًا من فريق الجيش الملكي المغربي.

وانضم رضا سليم، إلى الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
 

ووصل رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي إلى القاهرة، أمس الأحد، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أتم النادي الأهلي اتفاقه مع اللاعب وكذلك الجيش الملكي بشأن ضم اللاعب.
 

التفاصيل المالية لصفقة رضا سليم مع الأهلي

 

كشف مصدر مقرب من رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، عن التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد مع النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الأهلي اتفق مع الجيش الملكي المغربي على التفاصيل المالية لضم رضا سليم، والصفقة تمت مقابل 2 مليون و200 ألف دولار، تسدد على قسطين، أول قسط في 1 أغسطس، وثاني قسط بعد 6 أشهر".

 

وتابع المصدر: "هناك إضافات أخرى وهي إذا حصل رضا سليم على بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا مع الأهلي سيحصل اللاعب على 100 ألف دولار، وإذا سجل 15 هدف في أول موسم سيحصل على 50 ألف دولار".

 

وأكد المصدر: أن الراتب الذي سيحصل عليه رضا سليم 750 ألف دولار أول موسم له مع الفريق، و850 في ثاني موسم، ومليون دولار في ثالث ورابع موسم، ومليون و50 الف دولار في خامس موسم وهو أخر مواسمه مع الأهلي، بالإضافة إلى 20%  نسبة إعادة بيع اللاعب.