السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي للرجاء البيضاوي لمواجهة الكويت الكويتي في البطولة العربية

الإثنين 31/يوليو/2023 - 07:52 م
الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي

أعلن جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء المغربي عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الكويت بعد قليل بستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

جاء تشكيل الرجاء كالتالي:

حراسة المرمى: انس الزنيتي

خط الدفاع: اسماعيل مقدم، بدوي، العراسي، بنتايج.

خط الوسط: اهولو، المكازي، زرهوني.

خط الهجوم: زريدة، يسري بوزوق، رحيمي.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء والكويت مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

 

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مباراة الكويت الكويتي و الرجاء المغربي إلى الحكم المصري أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال و أحمد حسام و هيثم قيراط حكم رابع تونسي ، ومحمود عاشور حكم فيديو و محمد عبدالله مساعد حكم فيديو .

ويسعى فريق الرجاء المغربي لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي عندما يواجه الكويت الكويتي مساء اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية. 

 

ويدخل الرجاء البيضاوي المغربي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية فى أبها في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات من أجل الفوز  وحسم الصعود للدور التالي في البطولة العربية. 
 

ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة العربية
 

ويتصدر فريق الوحدة الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء، فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت المجموعة ، برصيد صفر من النقاط.