السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة الزمالك اليوم.. جماهير الأبيض تساند الفريق أمام الشباب السعودي

الإثنين 31/يوليو/2023 - 07:00 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنطلقت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع نظيره الشباب السعودي المقامة على استاد مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان.
 

الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية

وتواجد عدد كبير من جماهير نادي الزمالك بالمملكة العربية السعودية، في مدرجات استاد مدينة الملك فهد؛ لتشجيع الفارس الأبيض في ثاني مباراة لها بالبطولة العربية التي يشارك فيها بالموسم الحالي.

وتعالت هتافات جماهير الزمالك من أجل مؤازرة وتشجيع اللاعبين لتحقيق الفوز على فريق الشباب السعودي ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.


ثلاثي هجومي يقود تشكيل الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية
 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي  – محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم سكر ، خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي، خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد "زيزو".

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم  وعمر جابر  وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار"  ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر   وناصر منسي.


وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

ونجح فريق الزمالك في التقدم على الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد بالشوط الأول، في المباراة أقيمت باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).
 

أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري بالدقيقة (27)، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.


 

أحرز سيد نيمار الهدف الثالث للزمالك في شباك الاتحاد المنستيري بالدقيقة (56)، ثم أضاف سيد نيمار الهدف الرابع والثاني له بالدقيقة (64) من زمن الشوط الثاني.

 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية.

 

ومن جانب أخر، أعلن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول عن وصول البطاقة الدولية لـيوسف إبراهيم " أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي انتهت إعارته لنادي الحزم السعودي.

 

وأكد أنه تم قيد اللاعب بالقائمة المحلية للفريق ويحق له المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان الزمالك سبق وقام بقيد الثنائي حمدي علاء وأحمد زكي بعد انتهاء إعارة الثنائي للبنك الأهلي وزد في الفترة الماضية.