الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي كهربا يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:57 ص
مصر تايمز

أكد المستشار أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن هناك خبر سعيد للغاية بخصوص محمود عبدالمنعم "كهربا" بشأن الغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك.

 

محامي كهربا يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

 

وقال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية: "قولت للجميع (قابلوني في شهر أغسطس) وتعرضت للهجوم الشديد، وبناء على معلومات من جانب علي عباس المحامي الدولي المختص بقضية كهربا لدى الفيفا والمحكمة الرياضية، ودائمًا نتحدث سويًا عن الملف بشكل رسمي ولذلك أدلى بالتصريحات بناء على المناقشات".

 

وأضاف: "محمود كهربا كان موجودًا في لقاء الداخلية، والجميع أصبح يتحدث بشكل غير صحيح، والجميع بدأ يتقمص دور رجل القانون في الحديث عن الأزمة".

 

وتابع محامي كهربا: "أزمة محمود كهربا بشأن إيقافه محليا لا أتدخل فيها مطلقا لأنها تخص النادي الأهلي، والخطأ الذي صـدر من اللاعب كان في مباراة بالدوري، فكيف يتم ايقافه عن مواجهات كأس مصر، لذلك كل مسابقة مستقلة بالعقوبات".

 

وأكمل: "أطمئن جماهير الأهلي، هناك خبر سعيد خلال 3 أيام بشأن الغرامة الموقعة ضد كهربا، ولن أكشف أي تفاصيل في الوقت الحالي، الغرامة الخاصة بكهربا 2 مليون و 384 ألف دولار، لأن البعض ذهب بخياله لأرقام خرافية، سنعلن الخبر اليقين بشأن كهربا يوم 2 أغسطس".

 

فجر أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات لاعب الأهلي مفاجآت تخص أزمة الأخير مع المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

 

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية "من يردد أن الشيبي رفع قضية أو حرر محضرا فليأت لنا برقمه، لا يوجد شيء حتى الآن وما حدث من الشحات هو رد فعل على تصرفات محمد الشيبي".

 

وتابع: "الأزمة لها خلفيات سابقة وهو ما علمته من لاعبي الأهلي لأن لاعب بيراميدز اعتاد استفزاز لاعبي الأهلي بجانب الإشارات التي وجهها للجماهير خلال المباراة (الماضية)".

 

وأضاف: "بعض لاعبي بيراميدز أدانوا تصرفات زميلهم وسيتم استدعائهم للمحكمة لحلف اليمين، من المفترض أن الموضوع انتهى بالتصالح بين اللاعبين لكن إذا كان هناك من يسعى للتصعيد فنحن جاهزون".

 

وأكمل: "سنتخذ كافة الإجراءات القانونية خلال الأسبوع الجاري، ضد الإساءات والسباب الذي حدث ضد حسين الشحات، بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، والقضاء سيحكم في النهاية".

 

وأردف: "وليد مهدي إداري بيراميدز اتصل بشقيق حسين الشحات من أجل التصالح لكن الأمور انقلبت بعد ذلك".

 

واسترسل: "هناك الكثير من المواقف المشابهة لما حدث بين اللاعبين ولدي مقاطع فيديو لأحد العاملين في جهاز بيراميدز وهو يتشاجر مع آخرين".

 

وزاد: "خلال المباراة عاتب محمد مجدي (أفشة) الشيبي كما اشتكى رامي ربيعة للحكم الرابع من تصرفات اللاعب نفسه، قدم محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز اعتذارا أيضا لبدلاء الأهلي خلال المباراة".