الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الثالث على الثانوية العامة: "نفسي ابقى دكتور وقدوتي مجدى يعقوب"

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:48 ص
مصر تايمز

نتيجة الثانوية العامة 2023، حالة من الفرحة سادت محافظة بني سويف، وذلك بعد حصول الطالب معاذ عاطف سلامة، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في القسم العلمي علوم.

الثالث على الثانوية العامة: "نفسي ابقى دكتور وقدوتي مجدى يعقوب"

وقال معاذ عاطف سلامة من مدرسة الدعوة الإسلامية ببنى سويف :"كان حلم الأسرة أن أكون طبيبا لذا سألتحق أن شاء الله بكلية طب بشرى جامعة بنى سويف والحمدلله كنت متفوق منذ طفولتي ودائما كنت أحقق المراكز الأولى وفي الشهادة الابتدائية كنت الأول على مستوى الإدارة التعليمية وفي الإعدادية كنت متفوقا ومن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة".

وأضاف: "إن والده كان يعمل مديرا لمدرسة الدعوة الاسلامية سابقًا ووالدته موظفة في مديرية الزراعة والحمد لله يشهدوا ثمرة تعبهم وكان لهم فضلا كبيرا على فيما وصلت إليه".

 

حصرياً ورسمياً.. نتيجة الثانوية العامة 2023 على مصر تايمز

 

وأردف: "قدوتي أطباء عالميين قرأت كثيرا عنهم وفي مقدمتهم دكتور مجدى يعقوب فهو ملهم لي لتاريخه المشرف ولمسيرته العالمية".

 

وتابع: "أنا آخر العنقود في أسرتي وشقيقي الأكبر يعمل مهندسا في السعودية محمد ولدي 4 أشقاء آخرين جميعهم متفوقون في دراستهم، وبشكر كل معلم درس لي وسعيد بالانتقال إلى المرحلة الجامعية".

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا، في تمام الساعة 12 ظهرا؛ للإعلان عن كافة تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، إن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2023، هذا العام أعلى من العام الدراسى الماضى، وتتراوح ما بين 78 إلى 79%، موضحة أن ارتفاع نسب النجاح العامة فى المواد أدى لرفع النسبة العامة عن العام الماضى حيث وصلت العلم الماضى إلى 75.4%.

 

حصل "مصر تايمز" على نتيجة الثانوية العامة 2023، فقط ابحث عن نتيجتك برقم جلوسك على موقع مصر تايمز .

للحصول على النتيجة الآن اضغط هنا وابحث عن رقم جلوسك 

 

رسمياً نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على مصر تايمز .. أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 منذ قليل، مقدمًا التهنئة لجميع الطلاب الناجحين ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في حياتهم الأكاديمية والمهنية. 

 

ووجه رسالة لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن النتيجة ليست نهاية المطاف، وإنما هي بداية لمرحلة جديدة في حياتهم، ومستقبل مشرق ينتظرهم. وجاءت هذه التصريحات من خلال منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية.