الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نتيجة الثانوية العامة.. ننشر أسماء العشر الأوائل على محافظة سوهاج

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

نتيجة الثانوية العامة.. حصل "مصر تايمز" على اسماء العشر الأوائل على الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، وهم: الطالب (محمد على عبد الساتر) المركز الأول على مستوى محافظة سوهاج، بمجموع درجات 399 درجة، بنسبة مئوية 97.3%.

 

ننشر أسماء العشر الأوائل في الثانوية العامة على محافظة سوهاج


المركز الثاني الطالب (مصطفي محمد) 77%.

المركز الثالث الطالب (كيرلس مجدي ماهر).

المركز الرابع الطالبة (نسرين على السيد).

المركز الخامس الطالبة (إسراء أحمد علي).

المركز السادس الطالبة (سهير السيد خالد).

المركز السابع الطالب (عبد العال فرج خلف).

المركز الثامن الطالب (محمود السيد جابر).

المركز التاسع الطالب (فادي موريس طلعت).

المركز العاشر الطالب (ثروت عادل خلف).

 

اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة للدور الاول للعام الدراسى 2022-2023 بنسبة نجاح بلغت هذا العام 78.80 % معلنا عن أسماء الأوائل بينما خرجت محافظة سوهاج عن الترتيب.

 

وقد هنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

 

محافظ بورسعيد يهنىء العاشر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة
 

 

نتيجة الثانوية العامة.. من ناحية أخرى، هنأ اللواء عادل الغضبان،  محافظ بورسعيد،  اليوم، الطالب "مروان أحمد علي عبد السميع على عفيفي " المقيد بمدرسة الفيروز الخاصة لحصوله على المركز العاشر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة شعبة العلمية رياضيات متمنيا له دوام النجاح والتوفيق في حياته العلمية والمهنية .

 

نتيجة الثانوية العامة.. كما هنا اللواء عادل الغضبان،  محافظ بورسعيد،  الطالب "أدهم محمود حسن فهمي الروبي" لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى امتحانات الشهادة الثانوية مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (ستيم) بمجموع 661 متمنيا له دوام النجاح والتوفيق،حيث حصل الطالب أدهم على الشهادة الإعدادية من مدرسة الراعي الصالح الخاصة ببورسعيد.

 

نتيجة الثانوية العامة.. وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بهذه النماذج المشرفة من أبناء محافظة بورسعيد، قائلا أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة و الطموح و التربية الجيدة،  موجها التهنئة لأسر الطالبين "مروان وأدهم" بمناسبة النجاح والتفوق، مؤكدا على أهمية دور الأسرة ، والذي يقع على عاتقها المهمة الاكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة.

 

نتيجة الثانوية العامة.. كما وجه محافظ بورسعيد،  الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية ببورسعيد،  على الجهود المثمرة في ملف تطوير التعليم ببورسعيد، مؤكدا على النهضة التعليمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا ،  وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات و تم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.