السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أمانة حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ تُنظم دورة لتدريب الشباب على فن القيادة

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 05:18 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة كفر الشيخ، دورة تدريبية تحت عنوان "إعداد القادة وكيفية إدارة الأزمات"، بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ، لتدريب الشباب على فن القيادة، وإعدادهم لتولى المناصب القيادية، وذلك انطلاقاً من الدور المُجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وقال الدكتور ياسر شحاتة، أمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن الدورة تستهدف تدريب 200 شاب وفتاة على فن القيادة وإدارة الأزمات، ويُحاضر فيها الدكتور محمد الموجى، الأستاذ بكلية التربية جامعة الأزهر، والحاصل على دورات عديدة فى إعداد القادة.

وأوضح يسرى أبو شعيشع، الأمين المُساعد بأمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، أن الدورة تُقام على مدار ثلاثة أيام فى الأسبوع من الثلاثاء إلى الخميس، وتستمر لمدة شهر، وبعدها يتم حصول الدارس على شهادة مُعتمدة من إحدى الأكاديميات المُتخصصة التى تم التنسيق معها من خلال أمانة العمل الجماهيرى.

وأشار "أبو شعيشع"، إلى أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية للدارسين، وارتداء الكمامات، من أهم شروط الدورة، حيث تم التنبيه على الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الدورة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

يأتى ذلك، فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، الداعية لإقامة الدورات التدريبية، لتدريب الشباب على فن القيادة، وكيفية إدارة الأزمات، لإعدادهم لتولى المناصب القيادية فى المُجتمع.