الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة امام اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي

الأحد 30/يوليو/2023 - 10:00 م
الاهلي
الاهلي

يستعد فريق الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا لعام 2023 لخوض المنافسة على لقب جديد بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

 

وتوج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال افريقيا على حساب الوداد المغربي، بينما توج اتحاد العاصمة بطل الكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.
 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان من المقرر إقامته في شهر أغسطس المقبل، حسبما أعلن اتحاد العاصمة في وقت سابق.


وقرر المكتب التنفيذي، خلال اجتماعه اليوم بالرباط، إقامة المباراة يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يجرى تحديد المكان وملعب المباراة في وقت لاحق.

 

الأهلي يفوز على الداخلية بهدفين دون رد ويصعد للدور الـ8 كاس مصر
 

كاس مصر.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والداخلية، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، في السابعة مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كاس مصر.


ونجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، ضمن منافسات كاس مصر، وسجل محمد مجدي افشة الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر الوقت بدل ضائع.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية، علماً بأن الفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً مع المصري البورسعيدي في الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات دور الثمانية.