الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي والمصري لإكتمال الدور نصف النهائي

الأحد 30/يوليو/2023 - 09:58 م
إنبي
إنبي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مع الفائز من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 

 

إنبي ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي والمصري لإكتمال الدور نصف النهائي

 

 

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة المصري  والأهلي لتقام في السادسة مساء يوم الاثنين المقبل بدلا من الثامنة مساءً على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب.

 

ويأتي قرار لجنة المسابقات لترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت الشبابية والرياضية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات وزير الشباب والرياضة.

 

وتأهل نادي إنبي إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على النجوم بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

كاس مصر.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والداخلية، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، في السابعة مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كاس مصر.


ونجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، ضمن منافسات كاس مصر، وسجل محمد مجدي افشة الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر الوقت بدل ضائع.

 

وغاب عن صفوف النادي الأهلي لمباراة اليوم 9 لاعبين وهم: محمد عبدالمنعم على خلفية الإيقاف، بجانب الرباعي كريم فؤاد، أكرم توفيق، عمرو السولية ومحمود متولي بسبب لعدم التعافي من الإصابة.

 

بالإضافة إلى غياب الثنائي محمد شريف وياسر إبراهيم بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مؤخراً، والثنائي الراحل علي لطفي وشادي حسين.

 

 

ويسعى الأهلي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية، علماً بأن الفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً مع المصري البورسعيدي في الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات دور الثمانية.