الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر.. القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد الأهلي

الأحد 30/يوليو/2023 - 06:20 م

كأس مصر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

كأس مصر.. القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد الأهلي

 

 

كأس مصر.. ومن المقرر أن تذاع المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت، تردد 11681 أفقي، معدل الترميز 27500.

 

 

كأس مصر.. وجاءت قائمة النادي الأهلي ضد الداخلية كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف، خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وسط الملعب: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ورأفت خليل ومحمد الضوي كريستو، الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا.

 

 

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي لمباراة اليوم 9 لاعبين وهم: محمد عبدالمنعم على خلفية الإيقاف، بجانب الرباعي كريم فؤاد، أكرم توفيق، عمرو السولية ومحمود متولي بسبب لعدم التعافي من الإصابة.


بالإضافة إلى غياب الثنائي محمد شريف وياسر إبراهيم بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مؤخراً، والثنائي الراحل علي لطفي وشادي حسين.

 

 

وسيتولى الحكم محمد يوسف مهمة إدارة المباراة ويعاونه كل من هشام طلب وعلاء عبد الباسط وحكم رابع محمد العتباني، ويتواجد في غرفة الفار، محمد الصباحي وعمر فتحي.

 

 

كأس مصر.. ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري يوم 3 أغسطس المقبل في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، علما بأن منافسات البطولة ستتوقف عقب تلك المباراة لتستكمل في الموسم الجديد، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

 

 

كأس مصر.. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "النادي الأهلي يرهن رحيل محمد شريف عن صفوف الفريق بحل أزمة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".


 
كأس مصر.. وتابع: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق لا يمانع رحيل محمد شريف إلي الدوري التركي ولكن الأزمة هنا التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد".

 

كأس مصر..  وأكد أنه في حال عدم إتمام التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي، فإن اللاعب مستمر في صفوف الأهلي للموسم القادم.