الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنجلترا تعلن تجنيس مروان الشوربجي لاعب الاسكواش

الأحد 30/يوليو/2023 - 01:44 م
مصر تايمز

أعلن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي المصنف السادس عالميًا، لتمثيل منتخب إنجلترا بداية من الموسم المقبل في كل البطولات الدولية.

 

إنجلترا تعلن تجنيس مروان الشوربجي لاعب الاسكواش

 

ومروان هو الشقيق الأصغر للاعب محمد الشوربجي، والذي تحول هو الآخر لتمثيل منتخب إنجلترا، منذ يونيو 2022.

 

وقال مروان في تصريحات نقلها موقع رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش، إنه سعيد بتمثيل منتخب إنجلترا في البطولات الدولية، وأنه قضى معظم حياته هناك وحان الوقت لرد الجميل.

 

 وأوضح مروان الشوربجي، المصنف السادس عالمياً لرجال الاسكواش، فى تصريحات للاتحاد الإنجليزي للاسكواش، "أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وأرد الجميل للبلد الذى منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام ، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل".

 

وأضاف مروان الشوربجى، "لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط ، وأنا شاب ، ولا يزال لدي الكثير من السنوات".

واختتم قائلا، "أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه ، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي ، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء.

 

وستكون أولى البطولات التي يشارك فيها مروان الشوربجي تحت العلم الإنجليزي هي بطولة باريس المفتوحة، المقرر انطلاقها يوم 27 أغسطس المقبل.