الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن إصابة أردا جولر في الركبة وعودته إلى إسبانيا

السبت 29/يوليو/2023 - 09:55 م
جولر
جولر

أعلن ريال مدريد إصابة لاعبه الجديد أردا جولر في الغضروف المفصلي بالركبة اليمنى ، وأشار ريال مدريد في بيان رسمي خلال الساعات المقبلة لمواصلة العلاج.
 

ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب أو برنامجه العلاجي.
 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة وديا في تمام الساعة الـ 11:59 مساء اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.
 

وانضم اللاعب التركي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فنربخشة بعد صراع مع غريمه برشلونة.
 

ولم يشارك جولر مع ريال مدريد في أي مباراة ودية منذ الانضمام للفريق بسبب الإصابة.
 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزين وديين الأول على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين والثاني ضد مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل.

 

وسيفتتح ريال مدريد موسمه بمواجهة أتليتك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب سان ماميس.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة
 

يواجه نادي ريال مدريد نظيره برشلونة فى مباراة ودية بولاية تكساس الأمريكية فى الثانية عشرة صباح الأحد في قمة جديدة ينتظرها عشاق الكلاسيكو الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية وانطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الواحدة بتوقيت أبو ظبي.


بدأ العديد بالبحث عن القنوات الناقلة للمباراة التي سوف تجمع بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد الموافق 30/7/2023 بستاد at&t فإنها تعتبر من المباريات المهمة والشيقة ويريد العديد مشاهدتها ونوفر لكم تلك القنوات من خلال هذا المقال والتردد الخاص بتلك القناة.


وتمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية حقوق بث وإذاعة جميع المباريات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد abu dhabi sports 1 لنقل مباراة الملكي والبارسا وكذلك قناة الكويت كما ستعرض بقنوات العراقية الرياضية.