الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد عيد يقود غزل المحلة في المحترفين ويختار جهازه المعاون

السبت 29/يوليو/2023 - 07:30 م
خالد عيد
خالد عيد

قرر مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل تكليف خالد عيد بقيادة الفريق في الموسم المقبل، وعلى أثر ذلك قام خالد عيد بتشكيل الجهاز المعاون له والمكون من طارق غيدة مدربا عاما وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى وعماد عثمان وعمرو رمضان مدربين مساعدين ومحمد عمر مخططا للأحمال ومحمود عبد الرحمن محللا للأداء، على أن يتم تعيين مديرا للكرة وباقي الجهاز الإداري في وقت لاحق.

جاء ذلك بعد جلسة جمعت خالد عيد صباح اليوم السبت مع اللواء عمر رياض المدير التنفيذي، بحضور خالد كساب مدير التعاقدات والمنسق العام بالنادي.


مجلس إدارة غزل المحلة يقرر خصم 50% من عقود اللاعبين


قرر مجلس إدارة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل خصم 50 % من عقود اللاعبين عقب الهبوط الى دوري المحترفين.

 

وهبط غزل المحلة إلى دوري المحترفين (القسم الثاني)، بعد الهزيمة أمام حرس الحدود 2-1، على استاد برج العرب بالإسكندرية  بالجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يبدأ مفاوضات ضم حارس غزل المحلة بالميركاتو الصيفي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك خطة الأبيض لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، خاصة أن الفريق مقبل على البطولة العربية.


وقال مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نأمل في ضم أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، استعدادًا للموسم الجديد في ظل تذبذب مستوى حراسة المرمى خلال الفترة الحالية".

 

وأضاف: "تواصلنا مع ميهوب شفاهيًا من أجل جس نبضه للأنضمام إلى صفوف الفريق الأبيض واللاعب لا يمانع ".

 

وتابع": "تواصلنا مع محمود حمادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، واللاعب يرحب بشدة الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، ولكن يتبقى بعض الأمور من المقرر أن يتفق عليها اللاعب مع المسؤولين".