الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمينيو ويايسله.. قصة بدأت من ألمانيا حتى الأهلي السعودي

السبت 29/يوليو/2023 - 07:08 م
روبيرتو فيرمينو
روبيرتو فيرمينو

تعاقد نادي أهلي جدة، مع الألماني ماتياس يايسله، لتولي الإدارة الفنية للنادي الأهلي، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، من أجل قيادة الراقي في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2023-2024.

 

فيرمينيو ويايسله.. قصة بدأت من ألمانيا حتى الأهلي السعودي

 

 

وكان الأهلي قد أعلن ضم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

 

 

وتزامل فيرمينيو مع ياسله في الملاعب لمدة ثلاث مواسم عندما كانا يلعبان لنادي لهوفنهايم الإنجليزي، واعتزل يايسله ظهير أيسر الفريق في عام 2014 بينما استمر فيرمينيو مع الفريق حتى 2015.

 

 

وتمر الأيام يعود الثنائي للعمل معا من جديد في نادي أهلي جدة لكن هذه المرة يايسله مدرب وفيرينيو لاعبا.

 

 

ومن جانب آخرأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيل لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، إلى صفوف أهلي جدة السعودي، وذلك بعد خمسة مواسم داخل النادي الإنجليزي، لينضم اللاعب إلى صفوف أهلي جدة السعودي بشكل رسمي.

 

 

ووقع رياض محرز، رسميا مع الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، بعد توصل النادي السعودي لاتفاق مع مانشستر سيتي، على ضم الدولي الجزائري مقابل 35 مليون يورو.


ويسعى أهلي جدة الذي هبط لمدة موسم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لإبرام صفقة ثالثة عالمية، بعد عودته لدوري روشن للمحترفين في موسم 2023-2024.