الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس الإدارة المركزية بسوهاج يهنئ الطالبة الحاصلة علي المركز الرابع بالشهادة الثانوية الأزهرية

السبت 29/يوليو/2023 - 06:46 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

فى لفتة انسانية أناب فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية وفدا لتهنئة أسرة الطالبة مروة نور الدين أبو ضيف عثمان بمعهد علي بن أبي طالب النموذجي فتيات  الحاصلة علي المركز الرابع مكرر علي مستوي الجمهورية بالقسم العلمي بالشهادة الثانوية والأول على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023م.


حيث قدموا التهانى وبعض الهدايا البسيطة للطالبة وأعربوا عن خالص تقديرهم وتهانيهم لأسرة الطالبة علي ما بذلوه من جهد ورعاية لتحقق المركز الرابع علي مستوي الجمهورية .

 

حيث قالت الطالبة مروة نور الدين أبو ضيف عثمان ابنة قرية المحامدة البحرية محافظة سوهاج الحاصلة على المركز الرابع مكرر بالقسم العلمي على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية الطالبة بمعهد الإمام على بن أبى طالب النموذجى بسوهاج أن سر تفوقها هو حفظها للقران الكريم.

وأضافت مروة:  كنت أذاكر من قبل الفجر إلى الساعة العاشرة صباحا لاننى لا احب المذاكرة ليلا و باخد دروس خصوصية في المواد الثقافية من بداية العام الدراسى للشهادة الثانوية الأزهرية ووالدتي وفرت لى سبل الراحة من أجل المذاكرة طوال العام الدراسي.  


وقامت بتوجيه الشكر إلى والديها وأخيها الأكبر أصحاب الفضل عليها ثم إلى المؤسسة العريقة مؤسسة الأزهر الشريف قلعة العلم بداية من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وصاحب الفضيلة فضيلة الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر وفضيلة الشيخ أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وانهت حديثها بتقديم خالص شكرها إلى القيادة الحكيمة فضيلة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية وإلى جميع القائمين على العمل بمعهد فتيات على بن أبى طالب النموذجى.