الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

السبت 29/يوليو/2023 - 03:28 م
مصر تايمز

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن معدلات وشرائح المجاميع بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023، موضحة أن الشريحة الأكبر التي حصلت على مجاميع بنتيجة الثانوية العامة 2023 تتراوح بين 50% إلى 65%، من بين كل الشراح الأخرى، تليها الشريحة من 70% إلى 80%، ولكن الأقل هي التي حصلت على 95% فأكثر.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس الجمعة بيانا عاجلاً بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وموعد ظهورها.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وقال بيان وزارة التربية والتعليم: أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلي أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 ، في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس


ويعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، خلال الساعات القادمة ، نتيجة الثانوية العامة 2023 .

 

ويظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي مباشرةً .

 

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابــــــــــــــط 
 

 

"أمهات مصر" يوجهن رسالة لأبنائهن قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

 

نتيجة الثانوية العامة 2023.. وجهت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، رسالة ومنشور لأولياء الأمور، قائله: "قبل نتيجة الثانوية العامة.. ايه الرسالة اللي تحبي توجيها لأبنك أو بنتك قبل النتيجة".

 

وانهالت التعليقات من جانب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، علي صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر موجه حديثها لابنها: "ربنا وضعلك طريق والاب والام قاموا بتمهيد الطريق وانت عليك أن تمشى فى الطريق باستقامه علشان توصل بالسلامة".

 

وأضافت ولي أمر أخري: "عملت اللى عليك وزيادة واى مجموع انا فخورة انك ابنى، واتمنى كل ام يكون معها ابنك زيك يا عمرى، ربنا يجبر بخاطرك ويراضيك ويكرمك على كد كرمه ويسعدك دنيا وآخره ودايما تكون بار بيه، بحبك كد الدنيا وما عليها".

 

واستكملت ولي أمر أخري: "هقول لابني انا فخوره بيك مهما كانت النتيجه انت تعبت وبذلت مجهود كبير، ان شاء الله ربنا يجبر بخاطرك ويفرحني بيك يا حبيبي قلبي"، وذكرت أخري: "ربنا يكرمك يا ابني، عملت اللي عليك واكتر مهما كان مجموعك انت بطل والله  وبإذن الله ربنا هيجبر بخاطرك ولا يضيع تعبك".

 

وقالت ولي أمر: "انا فخورة بيك في كل الاحوال وعارفه انك عملت الا عليك وزيادة كمان، ولذلك عندى يقين بجبر خاطرنا من ربنا وبمجموع كبير كمان، وفي كل الاحوال هنسجد لربنا ونشكره وبرضو هنطلع حاجة لله".
 

وأضافت أخري: "ربنا يراضيكي ويجبر بخاطرك يا بنتي انتي واللي زيك ويدخل الفرح بيتي يارب، اقولها انا راضيه بقضاء ربنا ايا كان هي اي ربنا كاتب لينا اي حاجه خير، طبعا انتي عملتي اللي عليكي انا فخوره بيكي ايا كانت النتيجة، كفايه مراحل الامتحانات اللي مريتي بيها تعب ومرض وعديتي بفضل الله كلو خير يارب".