الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة ضد الريال في كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة

السبت 29/يوليو/2023 - 09:06 ص
برشلونة ضد الريال
برشلونة ضد الريال

برشلونة ضد الريال.. يلتقى نادى برشلونة نظيره ريال مدريد فى مباراة ودية بولاية تكساس الأمريكية فى الثانية عشرة صباح الأحد في قمة جديدة ينتظرها عشاق الكلاسيكو الإسباني.

 

برشلونة ضد الريال في كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة

 

برشلونة ضد الريال.. ويخوض برشلونة وريال مدريد كلاسيكو اليوم بكامل نجومهما وسط حضور قرابة 80 ألف متفرج قاموا بحجز تذاكر المباراة قبل أسابيع طويلة.

 

برشلونة ضد الريال.. كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

 

برشلونة ضد الريال.. بينما على الجهة الأخرى، خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3/5، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مفاجيء بين عناصر البارسا.

 

برشلونة ضد الريال.. والتقي ريال مدريد وبرشلونة في 186 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكانت الغلبة لمصلحة الملكي،الذي تفوق في 77 مباراة مقابل 74 للبارسا، بينما كان التعادل "سيد الموقف" فى 35 مباراة.


برشلونة ضد الريال.. كما التقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 37 مناسبة ، تفوق خلالهم الفريق الكتالوني في 16 مباراة مقابل 13 فقط للملكي، وانتهت 8 لقاءات بالتعادل.

 

وفي دوري أبطال أوروبا، التقي برشلونة وريال مدريد فى 8 مراتٍ من قبل، حيث تفوق الملكي في 3 مواجهات مقابل 2 للبارسا، وتعادلا في 3 مباريات.

ويعد ريال مدريد هو الأكثر فوزًا على برشلونة في الكلاسيكو على الصعيد الرسمي بـ 102 انتصار مقابل 100 للكتالوني، فيما انتهت 52 مباراة بالتعادل وجمع برشلونة وريال مدريد 34 مباراة ودية، تفوق خلالها فى 20 مباراة وخسر 4 فقط، وانتهت 10 منها بالتعادل.

 

ريال مدريد يطلب تخفيض سعر كيليان مبابي
 

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد مستعد لحسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية بشرط تخفيض المبلغ الذي يطلبه باريس سان جيرمان للاستغناء عن خدماته.

 

ذكرت الصحيفة أن النادي الباريسي يرغب في الحصول على 250 مليون يورو، ولكن "الملكي" مستعد لدفع ما يصل إلى 225 مليون يورو.

 

وأضافت: "ريال مدريد لا يتعامل باستعجال مع الصفقة، ولديه خيار الانتظار إلى الصيف المقابل وضم اللاعب مجاناً".


وكشفت عن أن المشكلة التي ستواجه سان جيرمان هي أنه لن يحصل على المبلغ كاملاً، وسيتم تقسيمه بينه وبين الدولي الفرنسي تعويضاً له عن تخليه عن الحصول على 192 مليون يورو.