الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد اختفاءه لمدة 4 أيام.. تفاصيل العثور على جثة شاب في ترعة بالشرقية

السبت 29/يوليو/2023 - 08:57 ص
ارشيفية
ارشيفية

عثر أهالي قرية المغازي التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية مساء أمس على جثة شاب مقتول وملقى في مياه الترعة بعد اختفائه لمدة ثلاث أيام، وكان أهله قد أبلغوا مركز شرطة فاقوس باختفائه منذ 4 أيام.

 

وقال محمد أبو عبده أحد أهالي قرية أكياد التابعة لنطاق مركز شرطة فاقوس بالشرقية، إن محمود كان في طريقة إلى بلد أخرى لجلب حمولة أسماك مساء الاثنين الماضي، ولم يعد، وبدأ القلق في قلوبنا جميعا ونشرنا صورته وبيانته علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بلا جدوى بعد رحلة بحث علي مدار 4 أيام.

 

وتلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من أهالي قرية المغازي يفيد العثور على جثة شاب طافية على مياه الترعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الشاب "محمود غزازي" يبلغ من العمر 35 عاما من أبناء قرية إكياد، طائفة على مياه ترعة قرية المغازي طريق سماكين الغرب، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين من سؤال أهل المتوفى أنه اختفى منذ 4 أيام أثناء ذهابه إلى الحسينية لشراء السمك، ولكن منذ ذهابه لم يعود إلى المنزل واختفى بسيارته، وقاموا بتحرير محضر بمركز شرطة فاقوس.