الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

بيصرخ ويشتم.. كيف يتعامل "جو بايدن" مع مساعديه..؟

السبت 29/يوليو/2023 - 03:00 ص
بايدن
بايدن

كشف مساعدى الرئيس الأمريكي جو بايدن تفاصيل كثيرة عن إدارته وطريقة تعامله مع مساعديه ومستشاريه سواء الحاليين أو السابقيين.

 

وبحسب موقع أكسيوس الأميركي تشمل صرخات الرئيس الكثير من الشتائم وفقًا لمساعدي بايدن الحاليين والسابقين الذين شهدوا مثل هذه الانفعالات وكانوا متلقين لها.

 

وترسم الثورات الغاضبة في السر صورة أكثر تعقيدًا لبايدن كمدير ورئيس من صورته المصقولة بعناية كعم لطيف يحب نظارات Aviator الشمسية والآيس كريم.

 

ويعتقد بعض مساعدي بايدن أنه يكون أفضل حالًا من حين لآخر في ضبط أعصابه في الأماكن العامة والإيحاء بأنه لطيف كوسيلة لتهدئة مخاوف الناخبين من أن الرئيس البالغ من العمر 80 عامًا غير مشارك في المنصب وكبير في السن جدًا بالنسبة للمنصب.

 

ويمكن لمساعدي بايدن الكبار والصغار على حد سواء أن يكونوا أمام خط نيران بايدن، ويقول أحد المسؤولين في الإدارة: "لا أحد في مأمن".

 

رشوة دولية مرتبطة بأوكرانيا.. هجوم على الرئيس الأمريكي بسبب وثيقة سرية


 

وكان الجمهوريون قد بأوا مؤخرا في الدعوات لعزل الرئيس الأميركي جو بايدن بعد الإفراج عن وثيقة سرية لمكتب التحقيقات الفيدرالي توضح بالتفصيل تورطه المزعوم في مخطط رشوة دولي مرتبط بأوكرانيا وشركة بوريسما الأوكرانية.

 

وأصدر السناتور الجمهوري تشاك غراسلي النموذج FD-1023 التابع لل FBI والذي يوضح بالتفصيل كيف قام بايدن مع ابنه هانتر بايدن، بإجبار ميكولا زلوشفسكي، المدير التنفيذي لشركة بوريزما Burisma على دفع ملايين الدولارات لهم مقابل مساعدتهم في طرد المدعي العام الأوكراني الذي يحقق في قضايا الشركة، وذلك بحسب ما ذكرته فوكس نيوز.

 

وكتب النائب الجمهوري جيم بانكس معلقا على الوثيقة" هذه أعظم العائلات الفاسدة التي تعيش في البيت الأبيض على الإطلاق! يجب عزله!"

 

وكتبت النائبة الجمهورية لورين بويبرت "اقرأ وافهم مدى عمق الفساد. يجب طرد بايدن من منصبه. يجب عزله!"

 

وأشارت المرشحة السابقة لمنصب حاكم ولاية أريزونا والمحافظة كاري ليك إلى أن الرئيس مذنب بارتكاب "ابتزاز" و"خيانة" بالإضافة إلى الرشوة، وزعمت أن الرئيس السابق دونالد ترمب قد عُزل بسبب "جرائم" بايدن.

 

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد تعهد بحماية كل شبر من أراضي الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي الناتو، بما في ذلك فنلندا.