الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيزو يضيف ثاني أهداف الزمالك في شباك الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

الجمعة 28/يوليو/2023 - 06:50 م
زيزو
زيزو

أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري بالدقيقة (43)، في المباراة المقامة حاليًا باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

زيزو يضيف ثاني أهداف الزمالك في شباك الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

 

أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري بالدقيقة (27).

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر.


خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

 

ويتولى عبدالعزيز الزيد التعليق على مباراة الأبيض والفريق التونسي، عبر قناة SSC Sport، الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

 

وتنقل قنوات احداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري KSA Sport، AL Kass، AD Sport، Kuwait Sports، Arryadia tnt، والجزائرية الثانية والوطنية التونسية، بشكل مفتوح ومجاني.


 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية.


وخاض الزمالك 57 مباراة في البطولة العربية بمختلف مسمياتها، وحقق خلالها الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 16 وتلقى الهزيمة 14 مرة، وسجل لاعبو الزمالك تسجيل 79 هدف طوال تاريخ مشاركاتهم في البطولة بينما استقبلت شباكهم 59 هدف.