الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يوجه رسالة لزميله السابق بعد رحيله رسميا للدوري السعودي

الجمعة 28/يوليو/2023 - 04:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة وداعية لزميله السابق جوردان هندرسون بعد رحيله رسميا عن الفريق وانضمامه لنادي الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

محمد صلاح يوجه رسالة لزميله السابق بعد رحيله رسميا للدوري السعودي

 

وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية على "تويتر": كان من الرائع تواجدك معنا كقائد للفريق وإنه أمر محزن رؤيتك ترحل، رحلتنا سويا كانت خاصة ومليئة بالبطولات الهامة، أتمنى لك الأفضل في الفصل المقبل من مسيرتك

 

 

 

الاتفاق السعودي يعلن رسميا ضم جوردان هندرسون نجم ليفربول

 

 

وأعلن نادي الاتفاق عن التعاقد مع النجم الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بعد مفاوضات تمت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

 

 

وكان الاتفاق قد دخل في مفاوضات مع هندرسون، بناءً على طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة ستفين جيرارد، الذي يقود الفريق خلال الوقت الحالي في معسكر كرواتيا.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يُعلن خلالها عن التعاقد مع هندرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقاد هندرسون ليفربول لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020 لأول مرة منذ 30 عاما، كما ساهم بشكل فعال في تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا عام 2019.

 

وانضم هندرسون إلى ليفربول عام 2011، قادما من سندرلاند، وارتدى شارة قيادة الفريق عام 2015 خلفا لستيفين جيرارد أسطورة الريدز ومدرب الاتفاق الحالي.

 

يشار إلى أن هندرسون انضم بذلك إلى كوكبة النجوم الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي مؤخرا وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش.