الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نفسي أدخل كلية الطب.. "مروة" الرابعة على الثانوية الأزهرية في اول ظهور لها بسوهاج: أبويا وأمي سبب تفوقي

الخميس 27/يوليو/2023 - 10:49 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أجري "مصر تايمز" أول بث مباشر مع "مروة نور الدين" الحاصلة على المركز الأول على مستوي محافظة سوهاج في الثانوية الأزهرية، والرابع على مستوي الجمهورية بنسبة 99.9%، والتي أكدت على مفاجئتها باتصال المنطقة الأزهرية وأخبرها بذلك.

 

بالزغاريد ودموع الفرح استقبلت "مروة" وأسرتها خبر حصولها على المركز الرابع مكرر على مستوي الجمهورية، وأوضحت أنها تفاجئت بذلك قائلة "قولت اني ممكن اطلع أوائل محافظة لكن جمهورية بعيدة عليا، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا عوض تعبي فرحة وسعادة ونجاح، وأبويا وامي السبب في تفوقي".

 

وأرتدت الطالبة تاج الأميرات على رأسها واصفة ذاتها بقول "عروسة والليلة ليلتي"، وتظهر على ملامحها أسفل النقاب علامات السعادة وتفيض من عينيها دموع الفرح، مؤكدة أنها مرت بأيام صعبة فقدت فيها الأمل بالتفوق ولكن الله مَنٌ عليها بالتميز.

 

واستكملت والدة الحاصلة على المركز الأول في محافظة سوهاج بالثانوية الأزهرية، مضيفة أن نجلتها كانت تسهر لساعات متأخرة من الليل تذاكر وتقرأ القرآن حتي أنها كانت تغفو وهي تقرأ بالكتاب، موضحة "مروة كانت تنام وهي على سجادة الصلاة ساعات وماسكة المصحف أو الكتاب، بنتي مفيش حاجة فرحتني قدها النهاردة".

 

وعن أمنيتها المستقبلية، تشير الطالبة أنها تتمني الإلتحاق بكلية الطب البشري ومقابلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وتكريمها منه، حتي تكون قدوة حسنة لكل طلاب المعهد النموذجي الذي تدرس به.