الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الوداد القادمة في البطولة العربية بعد التعادل مع السد

الخميس 27/يوليو/2023 - 06:25 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي

يستعد نادي الوداد المغربي لمواجهة نظيره أهلي طرابلس الليبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

 

موعد مباراة الوداد القادمة في البطولة العربية بعد التعادل مع السد

 

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة مساءً على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

 

السد والوداد يكتفيان بنقطة واحدة في مستهل مشوارهم العربي

 

وحسم التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي والسد القطري، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة البطولة العربية.


 

السد والوداد.. تعد البطولة بمثابة فرصة لناديا السد والوداد لمصالحة جماهيرهما، بعد فشلهما في حصد لقبي الدوري القطري والمغربي على الترتيب في الموسم المنقضي.


 
ويتطلع الفريقان للظهور بأفضل شكل ممكن، وحصد النقاط كاملة، من أجل المنافسة على التأهل لربع النهائي وفي ذات المجموعة أيضاً، سيلتقي الهلال السعودي مع الأهلي طرابلس الليبي.


وبعد أن فشل الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي، ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنقضي، سيسعى "الزعيم" بكل قوته من أجل التتويج بالبطولة، خاصة بعدما قام بتدعيم صفوفه بصفقات استثنائية بتعاقده مع سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

 

السد والوداد.. في المقابل يعلم الأهلي طرابلس الليبي أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل امتلاك الهلال للعديد من اللاعبين في صفوفه، بالإضافة إلى أن الهلال سيحظى بدعم الجماهير، لاسيما وأن مباريات تقام في بلاده، إلا أن الفريق رفع شعار التحدي في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية.

 
السد والوداد.. وفي منافسات المجموعة الأولى، سيسعى فريق الترجي التونسي للظهور بشكل مغاير عما كان عليه في الموسم المنقضي، الذي خرج منه خالي الوفاض.


وفشل الترجي في التتويج بلقب الدوري التونسي، كما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من نصف النهائي، وخسر نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي.