الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ننشر تفاصيل مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة لعام 2020

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 04:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت فعاليات المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر كلية الشرطة بالتجمع الخامس؛ للإعلان عن نتيجة قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لأول مرة في تاريخ أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بالكلية.

وخلال هذا التقرير يرصد "مصر تايمز" تفاصيل مؤتمر إعلان نتيجة كلية الشرطة.

14 ألف طالب وصل لكشف الهيئة بكلية الشرطة 

أكد اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، بأن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة وصل إلى كشف الهيئة بإجمالي 14 ألف و75 طالب، فيما المستهدف هو  2506 طالب، مُضيفًا أن قسم الضباط المتخصصين وصل أكثر من ألفيّ طالب فيما هو المستهدف 465 طالب.

وأضاف "إبراهيم"، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة، ووفقًا للشروط التى سبق الإعلان عنها من خريجيّ الكليات والثانوية العامة والثانوية الأزهرية، مؤكدًا أن 55 ألف متقدم للالتحاق بكلية الشرطة ضمت 39 ألف ثانوية عامة وثانوية أزهرية، فيما تقدم 10 ألاف من خريجيّ كليات الحقوق و5 ألاف متقدم من مختلف التخصصات بقسم الضباط المتخصصين.

الاختبارات تمت وفق أحدث النظم التكنولوجية دون التدخل البشري

أكد اللواء أحمد ابراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بأن اختبارات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة سواء من خريجى الثانوية العامة أو الثانوية  الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين تتم وفق أحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية دون تدخل العنصر البشري، مشيرًا أن مراحل الاختبارات تتم بالشكل الحديث باجمالى 55026 طالب وخاض المتقدمين المراحل الاختيارات بكل شفافية.

قبول 1150 من الثانوية العامة و456 متخصصين و1200 حقوق

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، أن نتيجة كلية الشرطة تضمنت قبول 1150 من طلاب الثانوية، و456 دفعة طلاب متخصصين ومن كلية الحقوق 1200 والإجمالي 2806.

وانطلقت الآن فعاليات المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020 بحضور اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.