الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نتيجة كلية الشرطة.. تعرف على عدد المقبولين بالأكاديمية هذا العام

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 01:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول 2806 طالب في كلية الشرطة هذا العام.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم، بأن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة وصل إلى كشف الهيئة بإجمالي 14 ألف و75 طالب، فيما المستهدف هو  2506 طالب، مُضيفًا أن قسم الضباط المتخصصين وصل أكثر من ألفيّ طالب فيما هو المستهدف 465 طالب.

كما أضاف "إبراهيم"، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة، ووفقًا للشروط التى سبق الإعلان عنها من خريجيّ الكليات والثانوية العامة والثانوية الأزهرية، مؤكدًا أن 55 ألف متقدم للالتحاق بكلية الشرطة ضمت 39 ألف ثانوية عامة وثانوية أزهرية، فيما تقدم 10 ألاف من خريجيّ كليات الحقوق و5 ألاف متقدم من مختلف التخصصات بقسم الضباط المتخصصين.

وأكد اللواء أحمد ابراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بأن اختبارات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة سواء من خريجى الثانوية العامة أو الثانوية  الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين تتم وفق أحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية دون تدخل العنصر البشري، مشيرًا أن مراحل الاختبارات تتم بالشكل الحديث باجمالى 55026 طالب وخاض المتقدمين المراحل الاختيارات بكل شفافية.

وانطلقت الآن فعاليات المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020 بحضور اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة. 

وتعقد أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة كلية الشرطة 2020 في سابقة الأولى من نوعها بعد أن اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة الطلبة المقبولين.

وينظم المؤتمر بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، لشرح معايير الاختيار والقبول التى أجريت هذا العام فى اختيار العناصر وعدد المتقدمين وآليات التى اعتمد عليها فضلا عن موعد الدراسة بالنسبة لطلاب الجدد.