الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رد فعل بوسي بعد سماع خبر وفاة طليقها وليد فطين (خاص)

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 11:37 م
بوسي
بوسي

تصدر اسم المنتج وليد فطين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما رحل عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضي، ومع محاولات الكثيرين معرفة رد فعل الفنانة بوسي على وفاة طليقها ووالد ابنها 

 

رد فعل بوسي بعد سماع خبر وفاة طليقها وليد فطين (خاص)

 

شنت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، هجوماً حاداً على المطربة بوسي، بعد ساعات من وفاة شقيقها، بسبب عدم سداد حقوقه المادية.

وعن رد فعل بوسي بعد انتشار خبر وفاته، قالت في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، إنها لم تحضر عزاءه اليوم الأربعاء ولم تحاول الاتصال بها نهائيا لمواستها ، وأنها  السبب في ذله وقهره حتى مات.

وتوفي المنتج وليد فطين الزوج السابق للمطربة بوسي بشكل مفاجئ داخل مسكنه بعد مرور 3 أيام من وفاته حيث علم أحد أصدقائه بالخبر ثم قام بإبلاغ أسرته، حيث حضر جميع أفراد الأسرة لإنهاء مراسم الجنازة ودفن شقيقهم طليق المطربة بوسي.

وكان الراحل وليد فطين قد اتهم بوسي عام 2015،  بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه، و أصدرت المحكمة حكم بحبسها 9 سنوات، كما حرَّر فطين بلاغًا في حق زوج بوسي الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، واتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه.


واعترف هشام ربيع واثنان آخران شاركا في تنفيذ الواقعة بارتكابها بعد التحقيق معهم.

بوسي: عملت عملية تجميل في مناخيري.. كانت عقبة وشكلي بقى أحلى

 

وكانت المطربة بوسي، قد كشفت عن غضبها في البداية من التنمر على شكلها وطريقة لبسها على السوشيال ميديا حتى تعودت، موضحة أن كل انسان من الطبيعي يتغير شكله في مرحلة سنية مختلفة وهذا حال الحياة الشكل يتغير مع تغير كل مرحلة سنية.

 

وكشفت بوسي، خلال حوار ببرنامج حبر سري، مع الإعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن خضوعها لعملية تجميل واحدة، قائلة: "عملت عملية تجميل واحدة في مناخيري وكانت مضيقاني ولما تلاقي شكلك بيحلو وفي حاجة واقفة عقبة شكلها مش مريحك وكنت في البداية ضد عمليات التجميل من زمان وبقول نعمة ربنا بس مفيش مانع حاجة مش عجباك تظبطها".

وتابعت: "أنا حاليا مرتاحة نفسيا بعد عملية تجميل مناخيري وحاسة شكلي أحلى، وكل واحد في مرحلة سنية شكلة بيختلف وحال الحياة الشكل بيتغير مع السن ومبقتش اضايق من التنمر".

 

وقالت أن آخر عمل فني عرض عليها ولم توفق عليه كان عمل مع النجم ياسر جلال في رمضان ولكن ليس في رمضان الماضي، قائلة: "كان معروض عليا مسلسل مع ياسر جلال رمضان وكان نفسي اشتغل معه وهو محترم والدور مكنش كبير".

 

وأضافت بوسي،  أن أحد أسباب اعتذارها أيضا كانت الأمور المادية وفي النهاية لم نتوافق ولكن تتمنى العمل مع ياسر جلال والعمل مع أي ممثل يضيف لتاريخها الفني.

 

وتابعت: "تركيزي حاليا في الغناء والتمثيل ركناه على جنب بسبب تقصيري في الغناء والتمثيل والغناء بيجيبوا فلوس بس الغناء أكثر عشان أفراح حفلات مناسبات إنما المسلسلات احيانا عمل في السنة والتمثيل بيخليني ألغي حفلات ومناسبات".