الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الداخلية بكأس مصر

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:47 م
الاهلي
الاهلي

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الداخلية يوم الاحد القادم في الساعه السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر.

وتعادل فريق النادي الأهلي مع فريق النادي المصري بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على منح عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالفريق راحة من مباراة الفريق في ختام بطولة الدوري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين.

 

وينوي كولر إراحة كلاً من الحارس محمد الشناوي وعلى معلول وكهربا وديانج وبيرسي تاو وأفشة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

وأسندت المباراة للحكم الدولي محمد معروف ويعاونه كل من أحمد نوفل ومحمود كثير وأحمد ناجي ومحمود بسيوني حكم فيديو وأسامه السيد مساعد حكم فيديو.


وتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 83 نقطة جمعهم من 34 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 8 وتلقي هزيمة وحيدة.


فيما حصل المصري البورسعيدي علي المركز الخامس برصيد 48 نقطة، جمعها من 34 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 15 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33.

رسمياً.. نقل مباراة الأهلي و الداخلية بالكأس الي الكلية الحربية
 

تلقى ناديا الأهلي والداخلية إخطارا رسميا بتغيير ملعب المباراة المقررة بين الفريقين يوم 30 يوليو الجاري، والتي تأتي في إطار دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأبلغت إدارة المسابقات باتحاد الكرة ناديا الأهلي والداخلية بنقل مباراة الفريقين إلى ملعب استاد الكلية الحربية، بدلا من إقامتها في ملعب المقاولون العرب، والذي كان مقررا إقامة اللقاء عليه.

 

كما تضمن إخطار اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الأهلي والداخلية لتنطلق في تمام السابعة مساء يوم 30 يوليو الجاري، بدلا من إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم ذاته.
 

ولم يخطر اتحاد الكرة النادي الأهلي أو نادي الداخلية بسبب تغيير ملعب المباراة وتقديم موعدها لمدة ساعة، علما بأن الناديين كانا قد تم إبلاغهما صباح اليوم بإقامة المباراة في ملعب المقاولون العرب في تمام الثامنة مساءً، قبل أن يتم إخطارهما قبل قليل بتعديل ملعب وموعد المباراة.
 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري يوم 3 أغسطس المقبل في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، علما بأن منافسات البطولة ستتوقف عقب تلك المباراة لتستكمل في الموسم الجديد، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.