الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف التفاصيل المالية لصفقة رضا سليم مع الأهلي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 06:19 م
رضا سليم
رضا سليم

كشف مصدر مقرب من رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، عن التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد مع النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

"مصر تايمز" يكشف التفاصيل المالية لصفقة رضا سليم مع الأهلي

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الأهلي اتفق مع الجيش الملكي المغربي على التفاصيل المالية لضم رضا سليم، والصفقة تمت مقابل 2 مليون و200 ألف دولار، تسدد على قسطين، أول قسط في 1 أغسطس، وثاني قسط بعد 6 أشهر".

 

وتابع المصدر: "هناك إضافات أخرى وهي إذا حصل رضا سليم على بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا مع الأهلي سيحصل اللاعب على 100 ألف دولار، وإذا سجل 15 هدف في أول موسم سيحصل على 50 ألف دولار".

 

وأكد المصدر: أن الراتب الذي سيحصل عليه رضا سليم 750 ألف دولار أول موسم له مع الفريق، و850 في ثاني موسم، ومليون دولار في ثالث ورابع موسم، ومليون و50 الف دولار في خامس موسم وهو أخر مواسمه مع الأهلي، بالإضافة إلى 20%  نسبة إعادة بيع اللاعب.

 

بعد مزاحمة بيراميدز.. رغبة رضا سليم تحسم انتقاله للأهلي (خاص)
 

كان مصدر كشف عن أن هناك تطورات قوية في مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن اللاعب رغبته الانضمام لصفوف النادي الأهلي رغم دخول نادي بيراميدز في الصفقة".

 

وأضاف: "بعد اهتمام الأهلي وبيراميدز قرر الجيش الملكي تحديد مبلغ 3 مليون دولار لبيع رضا".

 

وأوضح: " رغبة اللاعب تقرب انضمامة للنادي الأهلي ويتم الاتفاق على المبلغ المالي وتحديد نسبة البيع للحصول على توقيعه من قبل الفريق الأحمر".

 

وكان الأهلي قدم عرضًا لـ الجيش الملكي بقيمة مليون و700 الف دولار للتعاقد مع رضا سليم، إلا أن النادي المغربي طلب رفع العرض إلى 3 مليون دولار للموافقة على بيع لاعبه للمارد الأحمر.