الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف النادي الأهلي من عودة المعارين (تقرير)

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 06:09 م
الاهلي
الاهلي

أقترب موسم الأهلي من النهاية حيث تبقى مباراة وحيدة للفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري، ونجح المارد الأحمر في التتويج بلقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والسوبر.
 

ومع اقتراب نهاية الموسم وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يزداد الاهتمام بملف لاعبي الأهلي المعارين إلى الأندية الأخرى. 

 

وتضم قائمة اللاعبين المعارين من الأهلي 19 لاعبًا في مختلف المراكز.

 

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عودة زياد طارق ومصطفى ميسي إلى الأهلي، كما كشف نادي الاتحاد عودة محمد محمود وعمار حمدي.

 

ورفض الأهلي تمديد إعارة اللاعبين لفيوتشر وأبرزهم سعد سمير ونيدفيد ومصطفى البدري.
 

وأوصت لجنة التخطيط في النادي الأهلي بدراسة ملف المعارين بدقة لحسم موقفهم، خاصة أن عددا كبيرا منهم يقدم أداء فنيا جيدا هذا الموسم.
 

قائمة اللاعبين المعارين من النادي الأهلي:

خط الدفاع: أحمد سيد عبدالنبي، سعد سمير، محمد مغربي، محمود وحيد.

خط الوسط: محمد محمود، عمار حمدي، محمد نصير، عربي بدر، أحمد أشرف، كريم نيدفيد، زياد طارق، مصطفى سعد، مصطفى البدري، محمد حمدي ميسي.

خط الهجوم: والتر بواليا، أحمد سيد غريب، مصطفى فوزي، فهد جمعة، محمد ياسر.


تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري اليوم.. تغييرات بالجملة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المصري البورسعيدي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

 

ويحتضن ستاد ببرج العرب أحداث اللقاء الذي سيجمع بين المارد الأحمر والفريق البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري، كالتالي: في حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، معتز محمد، رامي ربيعة، كريم الدبيس، خط الوسط: أحمد قندوسي، ميدو نبيل، أحمد أشرف، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، محمد زعلوك.


واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على منح عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالفريق راحة من مباراة الفريق في ختام بطولة الدوري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين.

 

وينوي كولر إراحة كلاً من الحارس محمد الشناوي وعلى معلول وكهربا وديانج وبيرسي تاو وأفشة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة حكام مباراة الأهلي والمصري ضمن منافسات الجولة ال34 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وأسندت المباراة للحكم الدولي محمد معروف ويعاونه كل من أحمد نوفل ومحمود كثير وأحمد ناجي ومحمود بسيوني حكم فيديو وأسامه السيد مساعد حكم فيديو.