الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد نجاحها في فيلم"تاج".. سمر محمد متولي تخطف الأنظار مع تامر حسني بالعلمين

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 06:10 م
تامر حسني
تامر حسني

خطفت الفنانة سمر محمد متولي أنظار الجمهور بظهورها المميز في حفل النجم تامر حسني الذي أقيم يوم الجمعة الماضية بمدينة العلمين الجديدة، حيث وقفت معه على الاستديج، وقدمت معه أغنية فيلم "تاج" مع عدد من أبطال الفيلم، بجانب تقديمها استعراضات مبهرة على الأغنية ، وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين.

 

بعد نجاحها في فيلم"تاج".. سمر محمد متولي تخطف الأنظار مع تامر حسني بالعلمين

 

أعربت سمر محمد متولي في بيان صحفي لها، عن سعادتها الكبيرة بالغناء مع النجم تامر حسني في حفله الأخير بالعلمين، لافتة إلى أنها شعرت برهبة كبيرة من التفاعل المباشر لأول مرة مع الجمهور، ولكن مع غناء تامر حسني قلت رهبتها، متمنية الظهور معه في كل حفلاته المقبلة.


وقالت سمر محمد متولي :"كنت مبسوطة جدًا طبعًا، من الغنا مع تامر حسني علي مسرح واحد،  وخصوصًا في حفلة كبيرة زي افتتاح مهرجان العلمين الجديدة ومع جمهور كبير جدًا دي حاجه تضيف ليا كتير، واتبسطت كمان بتقديم تامر يحيى ليا للجمهور، والمسرح ليه رهبه طبعًا، خصوصًا إن عدد الجمهور اللي كان موجود كان كبير جدًا، بس بمجرد ظهور تامر والأغنية بدات حسيت إني علي طبيعتي جدًا، بالذات أول ما تامر غنالي الجزء اللي كان بيغنوهلي في الفيلم، وأتمنى طبعًا اني اكون معاه في كل حفلاته اللي جاية".


وكان النجم تامر حسني، قد وجه رسالة مؤخرًا للفنانة سمر محمد متولي، وذلك بعد غنائها أغنية "هرمون السعادة"، حيث أعاد نشر مقطع الفيديو الخاص بها، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلاً: "قمر ياسمورا نورتي الفيلم".

 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، محمد أبو داوود، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.