الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يشارك في فوز طرابون على رابوتنيكي وديا

تريزيجيه يشارك في فوز طرابون على رابوتنيكي وديا

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 09:01 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

فاز فريق طرابزون المحترف في صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، على نظيره رابوتنيكي المقدوني في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

 

تريزيجيه يشارك في فوز طرابون على رابوتنيكي وديا

 

وانتهت المباراة بفوز رفاق تريزيجيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري في المباراة كاملة من البداية وحتى النهاية.

 

ويستعد تريزيجه لخوض الموسم المقبل مع ناديه التركي طرابزون سبور بحماس شديد بعدما قدم أداء متميز الموسم المقبل رغم تعرضه للعديد من الأزمات.

تريزيجه

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية تركية، أن ناديا الهلال والاتحاد السعوديين يستعدان لتقيدم عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي طرابزون سبور التركي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "bursahakimiyet" أن نادي طرابزون سبور اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن الإدارة لن تمانع رحيل اللاعب بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

 

وكشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب الفراعنة، فى وقت سابق، عن حقيقة عودته إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى.
 

وقال تريزيجيه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "ذكرياتى جميلة وعمرى ما أنسى أى يوم فى الأهلي ولا فضلهم على، أنا فى النادى بتاعى ومفيش حاجة، أنا سعيد فى فريقى وعقدى معهم 3 سنوات لست لاعبا حرا، وعندما أقرر العودة سأتحدث مع الأهلى ومش هرجع غير لو هفيد الأهلى وأحصد بطولات، وأتمنى أنهى حياتى فى الأهلى، والأهلى محترف لا يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، وأنصح إمام عاشور أن يكمل مسيرته فى أوروبا".

 

 

تريزيجيه يكشف كواليس جديدة حول مسيرته الاحترافية


 

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور التركي عن كواليس جديدة حول مسيرته الاحترافية.

 

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية: "حين انتقلت إلى قاسم باشا فوجئت بالهجوم من يلعب في الدوري التركي؟"، وأكمل: "لم أكن أعرف النادي ولكن حين رأيت المنشآت بداخله علمت أني سأنجح هناك".

 

وأضاف: "بعد كأس العالم أتتني عدة عروض، كنت قريبا من إنتر ميلان ولكنه كان ينوي إعارتي إلى بارما فرفضت لأني كنت أشعر أني أستحق أفضل من ذلك، وبقيت مع قاسم باشا".


 

وأكمل: "كانت هناك مشكلة تواجهني مع رينيه فايلر (مدرب أندرلخت البلجيكي)، لأنني كنت ألعب عشر دقائق فقط في كل مباراة"

 

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلاً: "لعبت في عدة أندية ولكن لا يوجد ضغط جماهيري في العالم أكثر من النادي الأهلي".