الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شذوذ جنسي وقتل.. جنايات قنا تقضي بالإعدام شنقًا لعامل قتل طالب بعد التعدي عليه

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 01:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب، وعضوية المستشارين تامر الأمير الطاهر، وياسر عرفة، وأمانة سر محمد عبدالعزيز وأحمد جمال بالإعدام شنقا لعامل زراعي قتل طالب عقب الانتهاء من ممارسة الشذوذ الجنسي معه بقرية طوخ  بمركز نقادة.


تعود وقائع الأحداث إلى 29 يوليو 2022 عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بالعثور على جثة طالب تحت كرم نخيل بقرية طوخ التابعة لمركز نقادة.

كشفت تحريات اللواء على العاصي مدير المباحث الجنائية، أن الجثة للمدعو «ك.ح.ط" 19 سنة و مقيم بمنطقة الشيخ على بقرية طوخ بمركز نقادة وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد أقاربه المدعو «س.د.ع"  28 سنة عامل زراعي و مقيم بذات الناحية.


تبين أن المتهم تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه لوجود صلة قرابه بينهما، وتطورت العلاقة إلى علاقة شذوذ جنسي، ويوم الجريمة حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف بينهما، ثم قام بممارسة الجنس معه، وعقب الانتهاء غافل المجني عليه أثناء نومه على بطنه، وقام باستخراج «حبل» من ملابسه وقام بخنقه، ثم قام باستخدام «فانلة» المجني عليه وقام يلفها حول رقبته حتى تأكد من وفاته، وسرق هاتفه المحمول وتركه جثة هامدة وسط أشجار النخيل بسبب سبه له .

وتمكنت قوة من مباحث نقادة من ضبط المتهم وبحوزته هاتف المجني عليه، وتحولت القضية إلى محكمة جنايات قنا التي قضت بالإعدام شنقًا للمتهم بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.