الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بتهمة سب وقذف الخطيب.. مرتضي منصور أمام المحكمة الاقتصادية اليوم

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 05:00 ص
مرتضي والخطيب
مرتضي والخطيب

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، دعوى السب والقذف المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول.

 

وكانت محكمة النقض قضت في وقت سابق برفض الطعون المقامة من "منصور" على حكم حبسه بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي، وأيّدت المحكمة حبس مرتضى منصور شهرًا بتهمة سب وقذف الخطيب في حكم نهائي وبات غير قابل للطعن.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" ، قد توجه بالشكر إلي جماهير الزمالك الواعية ، التي لا تتأثر بما يحدث من أجل التقليل من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

"عندي فريق محدش يقدر ينافسه".. مرتضى منصور يدعم لاعبي الزمالك قبل المشاركة بالبطولة العربية

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك، "اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "بشكر الجماهير الواعية، اعتذرنا عن السفر للبطولة العربية انا وأحمد مرتضى انا عندي لعيبة رجالة وأقسم بالله عندي فريق ما حد يعرف ينافسه، رجعنا احمد أيمن منصور و محمود علاء وحمدي علاء واوباما ، وقلت لعبد الواحد السيد كله يسافر سواء مصاب أو غيره علشان يعملوا عمره ويحسوا بالجو الأسري".