الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات بعد إيقافه: استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير

الإثنين 24/يوليو/2023 - 06:58 م
حسين الشحات
حسين الشحات

أعتذر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لما بدر منه امس خلال المباراة التي اقيمت بين فريقي الأهلي و بيراميدز الذي انتهت بفوز الأخير بثلاثيه نظيفه في اطار منافسات الجولة 28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها نتيجة استفزازات لم أتحملها وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

 

وأضاف "لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعآ بشرف".

 

وواصل "ولأن الإعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالإعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة".


وأكمل "وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري".

 

وأتم "وأنني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى".
 

وشهدت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز، مشهد غير أخلاقي ورياضي، من جانب حسين الشحات لاعب الأحمر، بعدما دخل في اشتباك مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

بدأ الشحات والشيبي بالحديث بين الطرفين وارتفاع الاصوات، إلى ان قام لاعب الأهلي بصفع الشيبي على وجهه بشكل قوي.

 

ودخل بعض اللاعبين من الفريقان لفض الشتباك بعد صقع حسين الشحات لمحمد الشبيبي، وتدخل الاجهزة الفنية لفض الاشتباك.

 

وقام حسين الشحات بعد ذلك بالدخول إلى غرفة ملابس بيراميدز، وقدم اعتذار لمحمد الشيبي، وقام بتقبيل رأسه لتنتهي الأزمة.