الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: زد يضم حارس الأهلي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 06:41 م
الاهلي
الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، رحيل علي لطفي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف فريق زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب شوبيرعبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا: علي لطفي إلى زد.

ملامح الراحلين عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف.. علي لطفي الأبرز
 

وتعمل الأندية المصري في الوقت الحالي على تحديد قائمة الراحلين على صفوف الفريق، وفي هذا السياق يستعد النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتحديد قائمة الراحلين.

 

وارتبط أسم على لطفي حراس مرمى النادي الأهلي بنادي "زد" الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في صفقة بيع نهائي، لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم القادم، بالإضافة رحيل شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الي فريق "زد" لمزاملة علي لطفي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
 

وقال علي لطفي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، بعد التتويج بالدوري: هذا الموسم شهد العديد من التحديات سواء خلال مشاركة الفريق في دوري ‏أبطال إفريقيا أو الدوري الممتاز.

 

وأضاف: توقعت تسجيل حسين الشحات ومحمد شريف قبل مباراة الزمالك، و‏جميع لاعبي الفريق أدوا ما عليهم ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، وحراس الأهلي قدموا موسمًا قويًّا واستثنائيًّا بداية من محمد الشناوي ‏ومصطفى شوبير وحمزة علاء الذي تألق مع منتخب الشباب في بطولة إفريقيا.